"هذا يوم عيد لنا، لأنا الجمهور يستحق أفضل الخدمات"، هذا ما صرح به حسام ابو بكر، مدير فرع الناصرة في التأمين الوطني في حديثٍ خاص لـ "بكرا" على هامش حفل افتتاح التأمين الوطني في كفركنا.

وأضاف ابو بكر: نسعى في التأمين الوطني إلى تقديم أفضل الخدمات للمراجعين، عليه افتتاح فرع آخر في المنطقة سيسهل على المراجعين من كفركنا، المشهد، الرينة، العزيز، رمانة الهيب حيث سيصلون إلى فرع أقرب كما وسيحصلون على خدمات أفضل نظرًا وأن الضغط في العمل سيكون أخف.

وتمنى ابو بكر التقدم والنجاح للفرع الجديد على أمل أن يتم افتتاح فروع أخرى في بلداتنا العربية.

افتتاح فروع أخرى

يشار إلى أن حفل افتتاح الفرع نظم اليوم بحضور كل من اوري ايلان المدير اللوائي في وزارة الداخلية، حسام ابو بكر مدير مكتب التامين الوطني في الناصرة، مجاهد عواودة رئيس مجلس كفر كنا المحلي، محمد يوسف رئيس مجلس المشهد المحلي، ايلان مورينو مدير قسم اللوجستية في التأمين الوطني، حزكي يسرائيل عضو المجلس الاداري لمؤسسة التامين الوطني، بروفيسور شلومو مور يوسف، القاضي عاطف عيلبوني، وبمشاركة موظفي المؤسسة في كفر كنا وغيرهم من الشخصيات.

والقيت عدة كلمات خلال الحفل حيث اجمع المتحدثون انّ هذا الفرع سيخدم اهالي منطقة كفر كنا، المشهد، الرينة، العزير وغيرها من القرى.

هذا واكد بروفيسور شلومو مور يوسف انه سيتم قريبا افتتاح فرع التامين الوطني في سخنين ومسعدة في هضبة الجولان، مؤكدًا انّ الهدف الاساسي هو اعطاء جميع الحقوق والخدمات للمواطنين كما وان هذا الفرع سيقلل الضغط الموجود في فرع الناصرة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]