أثار المطرب تامر حسني، عضو لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس كيدز”، جدلا واسعا، على صفحته الشخصية “فيس بوك”، بعد فوز الطفلة اللبنانية لين الحايك، من فريق كاظم الساهر، بلقب الموسم الأول من “the Voice Kids” المذاع على قناة MBC مصر.

ونشر تامر، صباح اليوم على صفحته الرسمية “فيس بوك” صورة له، مع لين الحايك، أثناء تسلمها الدرع الفوز، مما أدى إلى تدفق العشرات من التعليقات على الصورة ترفض فوز لين الحايك بالجائزة.

وعلق أحد المتابعين على الصورة قائلا “لا جويرية هي اللي تستحق ولين كمان صوتها حلو جدا، بس لو هتختار بين لين وميرنا يبقي ميرنا، لان لين في أغاني رومانسيه مش بتعرف تأديها صح”.

وقال أخر “بالفعل فاز من لا يستحق اللقب عراقي وميرنا يلي تستاهل وكان في أمل لأمير بـس للآسف والحمد لله اللـه يسعدها”.

بينما قال أخر “كلمة حق لا زين و لا لين و لا غيرن بيستحق اللقب ومن يستحق اللقب هو أمير عموري النتيجة غير منصفة و ليست عادلة و لا مقنعة أبدآ”.

وكان أحد المواقع الفنية قد قال أن الفنان تامر حسني إستاء جداً من هذه النتيجة بسبب عدم فوز أي من مشتركي فريقه باللقب وهما جويرية حمدي من مصر ، وأمير عموري من لبنان .

وبحسب معلومات موقع “الفن” فإن تامر عبّر عن غضبه الشديد وصار يصرخ ويحطّم كل ما يقع تحت يديه ، ولكن هذه التصرفات لا يجب أن يقوم بها فنان لديه جمهوره الواسع في كل أنحاء الدول العربية بحيث يجب عليه أن يبقى الصورة الراقية في ذهن معجبيه وخصوصاً الأطفال منهم .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]