صرح الدكتور احمد الطيبي فور انتهاء التصويت على اقتراح ربط البيوت بالكهرباء في البلدان العربية والدرزية والذي صوت معه النائب اكرم حسون رغم رفض الائتلاف بتمريره ان من افشل القانون هو ليس الا رئيس حزب إسرائيل بيتنا افيجدور ليبرمان الذي خرج من قاعة التصويت قبل التصويت على القانون بدقائق معدود وأضاف: "افتخر بموقف اكرم حسون الذي ينتمي الى الائتلاف وصوت مع القانون وذلك من اجل أبناء طائفته والقرى العربية، انا شخصيا والنائب اكرم حسون عملنا على اقناع النواب ان يصوتوا مع القانون لأنه بإمكانه حل مشاكل جميع القرى العربية وان يشكل حلا لازمة الكهرباء ولكن من أوقع القانون كان ليس الا رئيس حزب إسرائيل بيتنا ليربمان"!

وأضاف الدكتور احمد الطيبي: "يحاول ليبرمان ارباك البعض ويقترح قوانين هو بنفسه لا يريد تمريرها ولو كان لديه وفاء وصدق لصوت مع القرى الدرزية ولكن هذا لا يعنيه ابدا، هذا مجرد رياء"! أيضا قال الدكتور احمد انه دائما كان الى جانب الطائفة الدرزية في جميع المراحل وفي جميع القضايا ووجه تحية الى أبناء الطائفة قائلا: "سنستمر حتى النهاية في دفع ومعالجة القضايا"!

اما النائب اكرم حسون فقد صرح ما يلي: "للأسف للمرة الثانية صوت ليبرمان ضد قانون لصالح الدروز وانا اجزم ان ليبرمان خان القضية وخان الدروز، اما عن قضية معاقبته لانه لم يصوت مع الائتلاف فقد قال: "العقاب يأتي من رب العالمين"!

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]