هل يرغب كاظم الساهر فى ترك برنامج the voice ؟ شائعة قوية تتردد داخل أروقة كواليس فريق عمل the voice نتج عنها هذا السؤال، والشائعة قد تكون بالفعل منطقية وأقرب للحقيقة بعد 3 مواسم ناجحة جدا مع the voice للكبار وآخر بامتياز للصغار، لكن الساهر المعروف بأدبه وأخلاقه "مكسوف" يقول لصُناع هذا البرنامج الشهير والناجح بعد سنوات من العيش والملح.

وعلم اليوم السابع أن أسباب أو رغبة كاظم الساهر لترك the voice تعود إلى أولا.. إحساس كاظم بأن البرنامج حقق سقف النجاح المطلوب منه بعد 3 سنوات وأن عنصر الإثارة فى البرنامج تحقق بالفعل فى المواسم الـ3 الأولى، وهو ما يعنى أن الموسم الرابع سيفتقد ذلك إن لم يكن عنصر الإثارة بدأ يخف بداية من الموسم الثالث، وهو أمر طبيعى لأى برنامج يبدأ قويا ثم يأخذ منحنى الدهشة والإثارة فى الانخفاض.

ثانيا مشاركة كاظم الاستثنائية فى the voice kids ورغم النجاح الكبير الذى حققه البرنامج إلا أن كاظم يخاف من فكرة تواجده بشكل مستمر على شاشة التلفزيون وهو ما يفقد الفنان بعضا من بريقه نتيجة تواجده بشكل دائم أمام المشاهدين، خاصة وأن الساهر لم يعتد الظهور على الفضائيات إلا إذا كان ضيفا. ثالثا ارتباطات كاظم الفنية والتى تأثرت بعض الشىء على عكس غيره من الفنانين، خاصة العام الماضى وبداية العام الحالى حيث تأثرت بشدة حفلات الساهر نتيجة مشاركته فى برنامجين بشكل متواصل ودون راحة، وهو ما جعله يعتذر عن أكثر من حفل خاصة حفلات الجاليات العربية بالخارج والتى تتطلب من الساهر أن يغيب عن التواجد فى الدول العربية وإقامته بالخارج لفترة. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]