أكد النجم اللبناني وائل جسار علي أنه تلقي الكثير من العروض الدرامية في الفترة الأخيرة والتي كانت تتضمن مُشاركته في دراما رمضان المُقبلة، ولكن يؤكد أنه تراجع عن قراره في اللحظات الأخيرة بعد أن إختار سيناريوهات قليلة ليُفاضل فيما بينها لإختيار عمل يخوض به السباق الرمضاني المُقبل قبل أن يعدل عن قراره.

وأشار جسار إلي أن الأعمال التي عُرضت عليه كلها كانت مصر، مؤكداً علي حماسته الشديدة لتجربة التمثيل.. حيث يقول: "مُتحمس للغاية لدخول تجربة التمثيل وخاصة بعد تشجيع أصدقائي والمُقربين مني لدخول التمثيل، ولكن الموضوع يحتاج لدقة في الإختيار والتمهل قبل القيام بخطوة مُتسرعة قد تكون ضدي، لذا فأنا فضلت تأجيل خطوة التمثيل فمن الوقت الحالي وقد أخوض هذه التجربة للمرة الأولي في العام المُقبل لرغبتي في التركيز علي الغناء وألبومي الجديد في الوقت الحالي".

ومن ناحية أخري أوضح جسار لنا أن ألبومه الجديد قد بات قريباً للطرح خلال الاسابيع القليلة المُقبلة، حيث يؤكد لنا أنه إنتهي من كافة التحضيرات الخاصة به ويضع حالياً اللمسات الأخيرة له، كما أشار إلي أنه سيقوم بتصوير أغنية من الألبوم بطريقة الفيديو كليب خلال الأيام القليلة المُقبلة ليطرحها بالتزامن مع طرح الألبوم.

وبالحديث عن تفاصيل الألبوم.. فيقول جسار: "البومي متنوع اللهجات وينقسم ما بين المصرية واللبنانية، وهُناك أغنية باللهجة الخليجية البيضاء، وكل أغنية في الألبوم مُختلفة وإخترتها لشعوري بتفاصيلها سواء من حيث الكلمات أو الألحان، لذا فأنا أُحب أن أكون قريب من جمهوري بتقديم اعمال أشعر بها وأحسها بشكل كبير كي تصل بصدق فني كبير إليهم".

وعن سبب تأخره في التحضير للألبوم في هذه المرة علي غير العادة، وخاصة أنه كان يطرح ألبوم كل عام أو إثنين علي الأكثر.. فيقول جسار: "الظروف الغير مُستقرة التي مر بها الوطن العربي مؤخراً جعلتني أتوقف كثيراً عن تسجيل أغنيات الألبوم، كما أنني لا أعتبر نفسي غائباً لأن هُناك نجوم يغيبون لأعوام ويصدرون ألبوم كل ثلاثة أو أربع أعوام".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]