على بعد 2.5 كيلومتر من منزله في أم الحيران (الغير معترف بها)، أمضى الطفل عبد الرحيم أبو القيعان ليلته كاملة تائهً في البرية وهو لم يبلغ من العمر 10 سنوات بعد.

قوات كبيرة من الشرطة مزودة بطائرة عامودية، والمئات من الأهالي عملوا بالبحث على الطفل عبد الرحيم الذي فقدت آثاره مساء أمس خلال مشاركته بفعاليات مدرسية تحت عنوان "يوم الأعمال الخيرية".

وفي التفاصيل، قالت المتحدثة بلسان الشرطة، لوبا السمري: خلال ساعات اليوم الاربعاء المبكرة بالنقب في احدى ضواحي بلدة حوره - مفترق شوكت واحت اجواء وظروف جويه وميدانيه صعبه تمكنت قوات معززه واسعه من الشرطة وبما شمل من الخيالة ومقتفي الاثر وافراد وحدات طوارئ وانقاذ رسميه وكذلك مدنيه ومروحية شرطيه ومتطوعون وغيرهم من العثور على طفل البالغ من العمر نحو 10 اعوام وذلك من بعد ان كان قد تم استلام اخطار بالشرطة مساء امس الثلاثاء مفاده خروجه من منزل اسرته بالضواحي هناك واختفاء اثاره.
وتابعت:هذا ويشار الى انه عثر على الفتى المفقود على بعد نحو 2.5 كلم من منزله في احدى الشُعَب والممرات الضيقة بالمنطقة هناك وهو سالما ومعافى ما عدى معاناته من وهن شديد بقواه وبالتالي احيل مع تسليمه لأسرته لتلقي العلاج الطبي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]