شارك الآلاف من أبناء المجتمع العربي من كافة القرى والمدن العربية بالعرض الموسيقي الرائع للفنان والموسيقار العالمي سيمون شاهين تحت اسم "زفير"، والذي أقيم في مركز الكونجريسيم في مدينة حيفا، برعاية شركة الاتصالات بارتنر.

واستمتع المشاركون، متذوقو الفن الراقي، بالموسيقى العالميّة الجميلة والمعزوفات المميّزة التي انبعثت من اوتار الكمان والعود والتي قام سيمون شاهين بآدائها بمهارة فريدة وبراعة ملفتة، بمرافقة راقصة الفلامنكو الشهيرة، أوسي فرناندز. كما تخلل الحفل، فقرات غنائيّة ممتعة للفنانة دلال أبو آمنة والفنانين محمد بدران وماجد عزام وخوان رودريغز.

وقد بدت علامات الاعجاب والفرح واضحة على وجوه جميع الحاضرين، إذ حظيوا بأمسية مميّزة بمستوى عالمي، كما تمكنوا من الحصول على صورهم الشخصيّة مطبوعة على مغناطيس، قدمتها بارتنر لهم كتذكار.

ويشار إلى أنّ رعاية الحفل هو جزء من نشاط شركة بارتنر لتعزيز وتدعيم المشهد الثقافي العربي في البلاد، بحيث تقوم الشركة بالعديد من الفعاليات والنشاطات في هذا المجال، بهدف توثيق علاقتها مع الجمهور العربي والاعتناء برفاهيته وتوفير الخدمات له على أحسن وجه، بالذات أنّه بعد اطلاق الماركة الجديدة وعرض الاستراتيجيّة والرؤية التي تستند على شعار "نتشارك الحياة"، وعدت بارتنر أن تواصل وتكثف دعمها للمجتمع العربي ثقافيّاً واجتماعيّاً واقتصاديّاً.

عبد عدوي، مدير قسم التسويق للمجتمع العربي في شركة بارتنر، قال: "الحفل كان رائعاً بامتياز، هذا المستوى الرفيع يليق بالمجتمع العربي ويليق ببارتنر، أنا سعيد جدّاً أنّ بارتنر جزء من هذا النجاح والتميّز. يهمنا جدّاً في بارتنر الاعتناء بالزبون العربي ليس فقط من خلال توفير الخدمات والأجهزة الالكترونيّة الأحدث والأفضل، وانّما أيضاً من خلال التعامل معه ككيان متكامل يحتاج إلى الترفيه والفن والثقافة وغيرها". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]