في حديث له مع مراسل موقع بكرا ، توجّه ماجد عامر رئيس مجلس حرفيش المحلّي بنداء لأهالي قرية حرفيش قائلا: ان ظاهرة الفوضى، الجنوح، السياقة غير حذرة، التواجد في نوادي السنوكر والمقاهي، التسكع في الشوارع لساعات متأخرة وابتياع السجائر لطلابنا دون السن القانوني تنتشر وللأسف في الآونة الأخيرة بقريتنا الغالية، حيث نلمس انتهاكا للمصلحة العامة وراحة الأهالي أصبحت الشوارع المأهولة ميدانا لسباق السيارات والتراكتور ونات بسياقة خطيرة ودون حذر، هذا التصرف غير اللائق يؤدي الى تأخير مستمر في الدوام اليومي للمدارس ويضر في مصلحة الطلاب والتحصيل العلمي.

وتابع عامر: اخواني طفح الكيل وحان الوقت لتوحيد الصفوف وتجنيد كافة الطاقات لمحاربة هذه الظواهر السلبية ،هيا بنا نطبق الحكمة البالغة فدرهم وقاية خير من قنطار علاج.

واضاف: وعليه أطالب العموم بما يلي : مزيد من التربية، التوجيه والارشاد من قبل الأهل لأولادهم. اعلام المجلس عن كل ظاهرة سلبية مرئية كانت أو مسموعة. المحافظة على الممتلكات العامة واعتبارها ملكا خاصا لنا. المجلس المحلي بدوره يتوجه لأصحاب المصالح غير المرخصة في القرية بتقديم طلبات ترخيص المصالح حسب القانون. سنضرب بيد من حديد لكبح جماح العنف, السلوك غير اللائق وغير المسؤول. أقيم في الأونة الأخيرة مشروع مدينة بدون عنف لكي يساعد ويتقصى عن قرب سلوكيات غير لائقة بواسطة كاميرات وتعقب الأحداث. توجهنا للشرطة لتكثيف وجودها في القرية بالاضافة للشرطة الجماهرية لاقامة الحواجز وتحرير التقارير ضد مخالفي السير. أعطيت التعليمات لطواقم الأمن المحلي باتخاذ الاجراءات والتصدي لكل عمل مخالف للقانون.

وأنهى ماجد عامر رئيس المجلس المحلي حرفيش توجّهه لأهالي قرية حرفيش بالقول: هيا بنا نطبق الحكمة البالغة فدرهم وقاية خير من قنطار علاج .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]