قالت محافظة رام الله والبيرة د. ليلى غنام، إن يوم الأرض الخالد هو مناسبة لتأكيد تمسك الفلسطينيين في أرضهم ومواصلة دفاعهم عنها بكل الوسائل حتى تحريرها من الاحتلال الإسرائيلي.

وأَضافت غنام لــ"بكرا"، أن شعبنا الفلسطيني في الداخل هو في مقدمة المدافعين عن أرضه وقد قدم دمائه دفاعا عن الأرض التي أعبها ويعيش على ثراها رغم كل محاولات الاحتلال الهادفة لاقتلاعه وتهميشه.

وأكدت غنام بهذه المناسبة على التمسك بحق العودة والثوابت الوطنية في الحرية والاستقلال واقامة الدولة وذلك في الذكرى الـ 39 ليوم الارض الخالد، داعية إلى انهاء الانقسام والتوحد لمواجهة مخططات الاحتلال التي تهدف الى طمس فلسطين عن خارطة العالم.

ويلات الإحتلال 

وأكدت غنام أهمية العمل على كافة المستويات من أجل تثبيت مواطنينا وحماية مقدراتنا الفلسطينية، مشيرا إلى رمزية ذكرى يوم الأرض الخالد في تاريخ الشعب الفلسطيني، التي سقط فيها الشهداء دفاعا عن الأرض الفلسطينية، واليوم تمر علينا هذه الذكرى ونعيش المزيد من ويلات الاحتلال وإجراءاته وأخترها تجزئة المحافظات بالحواجز العسكرية والتنكيل بالمواطنين .

وأكدت غنام الأرض ليس لها مناسبة سنوية واحدة، بل كل أيامنا يوم الأرض سنبقى ندافع عنها بقيادتنا الحكيمة وعلى رأسها الرئيس محمود عباس، والأجيال الفتية التي سوف تحقق أهدافنا المشروعة. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]