احيا النجم تامر حسنى ،ليلة أمس الجمعة، حفلا غنائيا ضخما ببورتو البحر الميت بالمملكة الاردنية ،وسط حضور كثيف للجمهور بالأردن ،و العديد من الجاليات العربية.

صعد نجم الجيل المسرح في تمام الساعة التاسعة مساء على أنغام أغنية “كل اللهجات”، وبسبب تدافع الجمهور نحو تامر بقرب المسرح ، داعبهم قائلاً :"هنغني حاجة هادية بقى عشان نقعد".

ثم استكمل ثاني أغنياته ب “ميحرمنيش منك” وبعدها “نور عيني” ثم ”كل مرة” و”بنت الايه” و”هي دي” وقام بغناء ”هقولك كلمة” من فيلم "أهواك" ثم استكمل ب”كل حاجة بينا” ثم “ارجعلي” و”١٨٠ درجة” و”انا ولا عارف” و”قرب حبيبي” و”تليفوني رن” و”سي السيد” و”لاول مرة” و”حضن الغريب” و”عنيا بتحبك”.

واختتم الحفل في تمام الساعة العاشرة والنصف بأغنية “أنا مصري” وحرص على تغيير كلماتها إلى "انا عربي"،لارضاء الجمهور من جميع الجاليات العربية الموجودة .

حرص تامر على تقديم منظم الحفل والمنتج وليد منصور ورجل الاعمال الاردني عنان وصرح بانهما منتجان فيلمه القادم وقام بتقديم الممثلة الاردنية الشابة “لونا بشارة” على المسرح .

ومن مفاجآت الحفل مشاركة الفنان الشعبي “شحتة كاريكا” عضو فريق ٨٪ لتامر حسني الغناء ،بعد دعوة تامر له للترحيب به على المسرح بقدومه من مصر خصيصا لمشاهدة الحفل ،فحرص شحتة كاريكا على غناء “لما عم الحاج” و”هاتي بوسة يا بت” بمشاركة النجم تامر حسني الامر الذى اشعل حماس الجمهور لسماع نجمهم المفضل يغني أغاني مهرجانات لأول مع شحتة كاريكا

كما حرص تامر على تلبية طلب واحد من جمهوره مصاب بالسرطان على الصعود لالتقاط صورة تذكارية معه ،الأمر الذي اسعد الشاب ونال اعجاب الجمهور كما التقط تامر العديد من صور السيلفي 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]