تمثل اكسسوارات الحمامات عنصرا هاما في الديكور الجميل ، والذي يعد أبرزه فرش الحمام وستارة حوض الاستحمام حيث يمنحان الحمام أناقة وفخامة ، كما تزداد أهمية هذه العناصر عند تصميم حمام الأطفال لجذب الطفل للاستحمام وجعله متعة يسرع إليها بمفرده.

حيث نرى مجموعة مميزة من ستائر حمامات الأطفال الأنيقة في موسم 2016 والتي تبدو برسومات جذابة لشخصيات كرتونية ، حيوانات ، وصور ملونة ترتبط بأذهان الأطفال بالإضافة لألوانها الجميلة المفرحة .

هذا وتتطلب ستائر حمامات الأطفال خامات بلاستيكية لتمنع خروج الماء أثناء الاستحمام على أرضيات الحمام .

ستارة زرقاء : وهي من المربعات الزرقاء الداكنة والفاتحة مع شريط عريض باللون الأزرق الفاتح من أعلى ، الستارة بألوان ناعمة وزاهية تثير الأطفال مع حلية مميزة لربط الستارة من أحد الألعاب القطنية المحببة للطفل بالحجم الكبيرة يمكن تثبيتها على علستارة على أحد زوايا حوض الاستحمام .

ستارة كرتونية : يرتبط الأطفال بالشخصيات الكرتونية ارتباطا كبير مما يجعل اختيار ستارة زرقاء مطبوعة بشخصيات الثلج الكرتونية بالحجم الكبير باللون الأبيض مع الأزرق والأحمر الزاهي .

ستارة الرياضة : ملونة بألوان صارخة للأصفر ، الأحمر والأزرق ، مع مجموعة من أدوات الرياضة لكرة البسيبول ، مضرب التننس ، شبكة كرة القدم ، كرة الطائرة ، مع خلفية ملونية بالخطوط الطويلة الجذابة .

ستارة التمساح : ستارة بيضاء مطبوعة بالتماسيح الكبيرة الخضراء اللون ، مع بعض السلاحف الصغيرة الملونة ما بين الأحمر والأسود ، والعصافير الصغيرة التي تتكافل في معيشتها مع الزواحف .

ستارة الدولفين : ستارة بيضاء جميلة تسبح فيها مجموعة من أسماك الدولفين الكبيرة بدرجات اللون الأزرق الداكنة والفاتحة ، كما نرى أسراب من الأسماك الصغيرة الملونة المنتشرة على الستارة في اتجاهات مختلفة .

ستارة الفيل : ستارة بيضاء بقياس كبير يغطيها فيل رمادي ضخم يضخ الماء من خرطومه لأعلى مع ثلاثة ضفادع باللون الأخضر تختبئ تحت المظلات بعيدا عن أمطار الفيل ، لوحة جميلة ملونة تجذب انتباه الطفل خلال الاستحمام .

ستارة الأسماك : ستارة جميلة وأنيقة باللون الأبيض الملون بخطوط زرقاء فاتحة من أعلى ، تسبح فيها سفينة صغيرة ملونة ، أما أعماق البحر هي مسكن للأسماك الصغيرة الزرقاء مع أنواع وأشكال أخرى مختلفة .

ستارة بابا نويل : لون رائع وتصميم أنيق يأتي مع فرش الحمام في الأرضيات ، الستارة الجميلة باللون الأحمر مع حزام أسود في المنتصف ، شريط أبيض يزين الستارة من أعلى وأسفل مع أزرار سوداء لتبدو الستارة بدلة بابا نويل صاحب الشخصية الشهيرة .

ستارة بنفسجية : باللون اليلاكي الفاتح السادة يزينها شرائط بارزة من الشيفون بأشكال متداخلة جميلة ، الستارة تليق مع دهانات حائط الحمام البنفسجية المتدرجة ومجموعة الاكسسوارات المزخرفة على الحائط .

ستارة بيضاء ووردي : ستارة أنيقة تليق بحمام البنات ، وهي مزينة بشرائط عريضة وردية من أسفل في ثلاث صفوف تتبادل مع اللون الأبيض ، الستارة تكملة لديكور الحمام الوردي الأنيق في الحوائط .

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]