كشفت النجمة التونسية هند صبري في تصريحات صحافية ان السبب وراء عدم مُشاركتها في دراما رمضان المقبلة هو عدم رغبتها في الظهور الدرامي بشكل مستمر حيث تُفضل الظهور كل عامين أو أكثر، حيث تقل أنها قدتُشارك في رمضان 2017 إن وجدت عمل مناسب.

وأشارت هند إلي أنها تعتبر فيلمها الجديد "زهرة حلب" مُهم بالنسبة لها حيث تقول أن العمل يُناقش قضايا معاصرة ومُهمة لتوعية الشباب ضد الإرهاب وغستقطاب الجماعات الإرهابية لهم دون وعي.

وعن فكرة ظهورها بدون مكياج داخل الفيلم.. فتقول هند: "مقتنعة تماماً بأن الجمال لا يخلق ممثلة ناجحة بل أن الإنسياق وراء تجسيد اي شخصية فنية بكل حذافيرها هو نجاح في حد ذاته، وأنا شخصياً لا يهمني أن أظهر جميلة في أعمالي الفنية لأنني لست عارضة أزياء بل أن ممثلة واحب الواقعية في أعمالي وقد سبق وقدمت فيلم أسماء بدون مكياج ونجحت الشخصية للغاية".

وفي الوقت نفسه نفت هند تلقيها تهديدات من اي جماعات إرهابية بسبب قصة الفيلم التي تتحدث عن التطرف والإرهاب وقالت أن كل ما نُشر بخصوص هذا الأمر كلام عارِ تماماً من الصحة.

وعن موقفها من دخول إبنتيها "ليلي" و "عاليا" الوسط الفني.. فتقول هند: "لا أمانع دخولهن التمثيل إن أرادتا ذلك لأنني مؤمنة بالحرية للغاية، كما أن عائلتي تركت لي حرية الإختيار ولم تقف في وجهي علي الإطلاق بل أنهم دعمونني، ولكنني أخاف عليهن من صعوبات العمل في الوسط الفني حيث الغرتباط بالعمل والضغوطات وما إلي ذلك، وفي المقام الأول أهتم بدراستهن وبعدها لهن حرية الإختيار".

ومن ناحية أخري تؤكد هند علي أن حياة الفنان الخاصة لا تهم جمهوره بل تخصه وحده، حيث تقول أنه لا يحق لأي شخص التدخل في خصوصيات أي فنان.. وتوضح قائلة: "نحن بشر قبل أن نكون فنانين لذا فمن الضروري إحترام حياتنا الخاصة وعدم التدخل فيها، كما أننا نأتي أحياناً علي حساب حياتنا الخاصة بسبب الغرتباط بالعمل لفترات طويلة والجهد من اجل جمهورنا فلابد من تقدير ذلك".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]