اجتمع اليوم، رئيس بلدية الناصرة علي سلّام وعددٌ من موظفي البلدية، منهم محاسب البلدية السيد جفري جدع، ومهندس ومخطط المدينة احمد جبارين، ونواب رئيس البلدية، بمدير مفعال هبايس عوزي ديان حيث تمَّ الإعلان عن البدء ببناء قصر الثقافة، وهو المركز الثقافي القطري- الاوديتوريوم الاكبر والاوسع في الشمال والذي تنوي البلدية اقامته بجانب دار البلدية في الملعب البلدي القديم.

وخلال الاجتماع تمَّ عرض الميزانية بعد الموافقة النهائية، على التخطيط، حيث ستبلغ قيمة الميزانية 80 مليون شيكل بعد موافقة وزير المالية الذي زار الناصرة واعلن موافقته المبدئية.

تنفيذّا للوعودات 

علي سلام اكد خلال حديثه بان بلدية الناصرة تعلن عن هذا الانجاز وتؤكد ان رئيس البلدية وادارتها والطاقم المرافق سيطرق كافة الابواب سعياً للحصول على كافة الحقوق والعمل على تحقيق الوعود التي قام رئيس البلدية بعرضها في بداية استلامه لمهامه كرئيس للبلدية، مشيرا الى ان قصر الثقافي سيحوي ما يقارب الـ 800 مقعد بميزانية ضخمة وقد بدأت اعمال الحفر الأساسية.

بدوره عوزي ديان مدير مفعال هبايس اكد على أهمية دعم الثقافة في البلاد وخاصة إعطاء ميزانيات كافية للبلدات العربية بما يتعلق بهذا الامر، مشيرا الى انه في السنوات الأخيرة تم رفع الميزانية المخصصة للثقافة في مفعال هبايس من 12 مليون الى 75 مليون، كما نوه الى انه سيتابع مسألة بناء قصر الثقافة بطلب من رئيس البلدية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]