برج الحمل
تواجه اليوم الكثير من التغيرات التي ستكون في مصلحتك ما يجعل يومك مليئاً بالنشاطات والانشغالات، لا تكن عصبياً مع من تحب وتجعل مزاجيتك تفرق بينكما.

برج الثور
تشعر أنك مشتت وتسير في دوامة ولا تستطيع اتخاذ أي قرار حازم، حاول أن تكون أكثر هدوء وصبراً، لا تكن غامضاً لأن من يحبك يجد صعوبة في التعامل معك.

برج الجوزاء
حاول أن تكون حذراً وأن تمضي هذا اليوم على خير حاول أن تخرج في المساء مع من تحب فهذا سيخرجك من جو الكآبة الذي تعيش فيه.

برج السرطان
تبادر الى تأسيس مشروعك الخاص والذي سيعود عليك بالنفع قريباً فاجتهد واستعد للأيام المقبلة التي ستكون أكثر ضغطاً، أنت لا تهتم بالعاطفة كثيراً هذه الأيام فتفكيرك كله منشغل في العمل.

برج الأسد
حاول أن تكون إدارياً أكثر في مصاريفك فأنت تقوم بصرف النقود دون أن تحسب للمستقبل، أمورك العاطفية في تحسن وتصاعد فأنت تقبل على مرحلة قد تنتهي بالارتباط.

برج العذراء

يكون العمل ضاغطاً جداً هذا اليوم فكل شيء تفعله سيؤخذ ضدك. تحل بالصبر أجواء هادئة هذا المساء مع الحبيب.

برج الميزان

تشعر اليوم بنشاط في تنفيذ أعمالك كما أنك تستمتع بانجازها، مشكلة مفاجئة تطرأ على علاقتك بالشريك حاول أن تحلها بهدوء.

برج العقرب
عليك الحذر اليوم من التعاملات المادية يجب أن تكون أكثر دقة كي لا تقع في المشاكل، احذر من أن تقول اي شيء غير لائق مع المحيطين بك.

برج القوس
لا تكن قاسياً في انتقاداتك فصراحتك الزائدة قد تؤثر في علاقة زملاء العمل بك، تقضي هذا المساء سهرة ممتعة مليئة بالرومانسية.

برج الجدي
عليك أن تكون اكثر سرعة في انجاز أعمالك الضاغطة عليك كي لا تتراكم وتسبب لك المتاعب، اخيراً يحل الخلاف بينك وبين من تحب.

برج الدلو
تصرفاتك اليوم لا تعكس طبيعتك فأنت اليوم عصبي وتتصرف بطيش، لا ينصحك الفلك بالتعاطي مع الآخرين لانك في مزاج متقلب وأي شيء سينقلب ضدك.

برج الحوت
استغل الفرص التي تتاح لك اليوم ولا تفوتها لأنها ستكون داعمة لك في المستقبل، أنت تتمتع بجاذبية كبيرة تلفت بها انتباه كل المحيطين بك.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]