انتهت الشُرطة من تحقيقها في مقلف قضية القتل المزدوجة التي حصلت في الرملة يوم ( 27.11.2015)، التي راح ضحيتها المرحوم مصطفى مصراتي ( 56) عامًا، وابنه رمضان مصراتي ( 29) عامًا.

وفي بيانٍ صدر عن الناطقة بلسان الشُرطة، لوبا السُمري، أفادت أنه سيتم تقديم لائحة اتهام اليوم الثلاثاء، ضد أيمن كراجة (36) عامًا، من بلدة حريش، وصلاح جاروشي (36) عامًا من الرملة، وحسام كشوط (33) عامًا من الرملة، وذلك لضلوعهم بجريمة القتل والتآمر لتنفيذ الجريمة، بالإضافة إلى لائحة اتهام ضد شريف كراجه بالمساعدة في تنفيذ الجريمة.

تفاصيل وملابسات القضية...

ووفقًا للتحقيقات، يظهر أن " كشوط"، تقرب من المرحوم " رمضان"، وحاز على ثقته، وقام باستضافته في منزله، وأقدم على قتله، حيث قام بإطلاق النيران عليه مصيبًا رأسه، ومن ثم قام بطعن الأب " مصطفى" ومن ثم فرّ هاربًا.

وبعد يومين غادر " كشوط" البلاد قاصدًا رومانيا، حيث تم اعتقاله، بالتعاون بين الشُرطة الرومانية وممثلي الشُرطة الإسرائيلية في تاريخ ( 18.01) الماضي، وتم تسليمه إلى إسرائيل في تاريخ (15.03) الماضي، بالتزامن مع اعتقال الشُرطة لأيمن كراجة وصالح جاروشي وشريف كراجة، ومن ثم تم تمديد اعتقال المشتبهين عدة مرات، حتى نهار اليوم، حيث تم تقديم لائحة اتهام ضدهم مع طلب تمديد فترات الاعتقال حتى الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية والقضائية ضد أربعة الضالعين.

وتبيّن من التحقيقات، أن أسرة عائلة كراجة اعتقدوا أن المرحومين رمضان ومطصفى مصراتي مسؤولين عن القتل المزدوج لحلمي كراجة ومراد كراجة التي وقعت في تاريخ ( 24.12.2014) بالقرب من نشريم، وانتقموا لهما من خلال تصفيتهما عن طريق " كشوط".

وتبين من خلال التحقيقات، أن أيمن كراجة قام بعد قتل مصطفى ورمضان مصراتي بيومين بعقد حفل حاشد في بلدة حريش معربًا حلال الحفل عن مقتلهما وسروره بالانتقام، معبرًا عن ذلك من خلال اطلاق عيارات نارية.


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]