المدير العام لإتحاد المياه منطقة شفاعمرو د. أحمد مطلق حجازي:" إتحاد المياه يستقطب إهتمام كبار المسؤولين في سلطة المياه والمؤسسات الحكومية"

مديرة دائرة البنى التحتية لمياه الصرف الصحي في سلطة المياه ميلا شفارتس:" الجولة الميدانية لمشاريع إتحاد المياه منطقة شفاعمرو تؤكد على سعي إدارة الإتحاد لتوفير جودة حياة أفضل للمواطنين في منطقة شفاعمرو وضواحيها"

المحاسب الرئيسي لسلطة المياه ايتان كشمون ابدى إعجابه من حجم إستثمار الإتحاد لتنفيذ مشاريع في بلدان الإتحاد
استقبل المدير العام لإتحاد المياه منطقة شفاعمرو الدكتور أحمد مطلق حجازي مديرة دائرة البنى التحتية لمياه الصرف الصحي في سلطة المياه ميلا شفارتس وأعضاء طاقمها: يفيت كوهن، عدينة دار واوليج حنكين، وذلك بحضور المهندس أسعد مرشد والمهندس حسام عبادي. حيث افتتح المدير العام للإتحاد د. أحمد حجازي برنامج الزيارة مرحبا بطاقم الموظفين رفيعي المستوى في سلطة المياه، وقدم شرحا وافيا عن إنجازات الإتحاد متطرقا الى جميع المشاريع التي أنجزت في بلدان الإتحاد، بالإضافة الى عرضا مفصلا للمشاريع التي يتم تنفيذها خلال هذا العام، بالإضافة الى المشاريع المقترح تنفيذها مستقبلا، كما قدم د. حجازي ضمن العرض نبذة عن الخدمات التي يقدمها الإتحاد لجمهور زبائنه. هذا وتم التركيز خلال إفتتاحية الزيارة على مشروع مجمع تطهير مياه الصرف الصحي "نتوفا"، والذي يخدم بلدات الإتحاد: كفر مندا، كوكب أبو الهيجاء، بير المكسور، حيث يتم من خلال المشروع معالجة المياه العادمة وتحويلها لدرجة ثانية، بهدف الحفاظ على البيئة، واستجابة لطلبات وزارة الصحة والبيئة.

هذا وزارت مديرة دائرة البنى التحتية لمياه الصرف الصحي في سلطة المياه ميلا شفارتس وطاقمها يرافقهم المدير العام للإتحاد د. حجازي وطاقم المهندسين لعدة مشاريع في بلدات الإتحاد حيث كانت الزيارة الأولى في محطة ضح مياه الصرف الصحي لقرية بير المكسور والتي سيتم إفتتاحها خلال الشهر القادم، حيث أشارت شفارتس:" إلى أن مشروع بناء محطة ضخ مياه الصرف الصحي في بير المكسور يدل على مدى إهتمام إتحاد المياه منطقة شفاعمرو بتوفير جودة حياة أفضل للمواطنين، وأدعو المواطنين في بير المكسور بتشجيع ودعم إتحاد المياه والتعاون لأجل تنفيذ المشاريع في القرية". هذا وتابع الطاقم زيارته الى محطة ضخ مياه الصرف الصحي في بسمة طبعون والتي تخدم حي الياسمين في القرية، بحيث تم بنائه بشكل عصري. هذا وقد تم ربط مئات البيوت في الحي بشبكة مياه الصرف الصحي. ومن هناك توجه الضيوف بمرافقة اعضاء طاقم الاتحاد الى موقع اقامة المجمع الرئيسي المركزي في منطقة الناعمة (عبلين-شفاعمرو).

المياه ميلا شفارتس :"إنه لشرف لي زيارة إتحاد المياه منطقة شفاعمرو والذي يعتبر من أفضل الإتحاد في البلاد"
وفي ختام الجولة الميدانية عقبت مديرة دائرة البنى التحتية لمياه الصرف الصحي في سلطة المياه شفارتس على المشاريع التي تم الإطلاع عليها خلال الجولة الميدانية قائلة:" إنه لشرف لي زيارة إتحاد المياه منطقة شفاعمرو والذي يعتبر من أفضل الإتحاد في البلاد، ومتابعة المشاريع ميدانيا يؤكد على الإدارة السليمة في إتحاد المياه والتي تنعكس في عمل طواقم الإتحاد المهنية، كما يتضح من خلال عمل الإتحاد بإن الإدارة تمتلك رؤيا مستقبلية شاملة تسعى لتحقيق إزدهار اقتصادي من خلال دعم المواطنين لبناء جودة حياة أفضل، وقد تم تنفيذ مشاريع بشكل مثالي في بلدان الإتحاد، نحن في دائرة البنى التحتية لمياه الصرف الصحي سنواصل دعم المشاريع القيمة التي يقدمها الإتحاد لنا من خلال قروض مالية، نحن نثق بإدارة الإتحاد ونأمل أن تواصل بتحقيق النجاحات، فنحن نعلم مدى مساعدة الإتحاد لعدد من السلطات المحلية كما يتلقى الإتحاد عدة توجهات بضم بعض البلدان تحت إدارته وذلك بسبب نجاعة العمل في الإتحاد".

وقد اثار المدير العام للإتحاد د. حجازي في هذه الجلسة قضية قروض الصرف الصحي التي تم نقلها من السطات المحلية للإتحاد والتي تصل قيمتها الى ملايين الشواقل.

المدير العام للإتحاد د. حجازي طالب المحاسب الرئيسي لسلطة المياه ايتان كشمون بالتدخل السريع لحل مشكلة نقل قروض الصرف الصحي من السطات المحلية للإتحادات.

كما استقبل المدير العام للإتحاد مطلع الأسبوع المنصرم المحاسب الرئيسي لسلطة المياه ايتان كشمون ومهندس المسؤول وحدة إتحادات المياه في البلاد أمير شيشا، والمهندس فيتالي روتمان، وكان في الإستقبال كذلك مدير قسم الهندسة في الإتحاد المهندس أسعد مرشد حيث تخللت الزيارة شرحا عن الإتحاد وإنجازاته بلإضافة الى جولة ميدانية إلى مواقع الإتحاد ومنها مخزن حالات الطوارىء في شفاعمرو وزيارة لمشروع ضخ مياه الصرف الصرف الصحي في حي الياسمين في بسمة طبعون بالإضافة الى الخط الرئيسي المجمع لمياه الصرف الصحي في شفاعمرو، وقد اثار المدير العام للإتحاد د. حجازي في هذه الجلسة قضية قروض الصرف الصحي التي تم نقلها من السطات المحلية للإتحاد والتي تصل قيمتها الى ملايين الشواقل حيث طالب د. حجازي بالتدخل السريع لحل هذه المشكلة لأن الإتحاد وأيضا السلطات المحلية لا يملكون القدرة المالية لإرجاع هذه القروض، وتم الإتفاق على مواصلة الجهود المكثفة مع كل الاطر وخاصة وزارة المالية والسلطات المحلية لحل المشكلة. هذا وقد أبدى المحاسب كشمون إعجابه من عمل إدارة الإتحاد ووعد بالمساعدة لحل مشكلة القروض محاسب الرئيسي لسلطة المياه المدير العام، حيث أعرب عن تقديره العميق من حجم الإستثمار الذي يستغله الإتحاد لتنفيذ مشاريع همة في بلدان الإتحاد.
السيد ايمن سيف مدير سلطة التطوير الاقتصادي في مكتب رئيس الحكومة يحل ضيفا على إتحاد المياه منطقة شفاعمرو
كما واستضاف المدير العام للإتحاد دكتور أحمد حجازي السيد ايمن سيف مدير سلطة التطوير الاقتصادي في مكتب رئيس الحكومة منتصف الأسبوع السيد ايمن سيف مدير سلطة التطوير الاقتصادي في مكتب رئيس الحكومة، حيث كان في الإستقبال كذلك المحاسب المراقب للإتحاد المحاسب علاء اغبارية، وقد طالب المدير العام خلال الزيارة من السيد أيمن سيف للتدخل والمساعدة في حل قضية القروض الصرف الصحي التي تم نقلها من السلطات المحلية للإتحاد، حيث أبدى استعداده للمساعدة وتم الإفاق للتواصل لكي يتم تحديد جلسة مع وزاروة المالية لإيجاد حل لهذه المشكلة.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]