أطلق مجهولون الرصاص مساء يوم امس الاثنين على بناية المجلس المحلي في الجديدة المكر خلال جلسة البلدية التي فيها تم المصادقة على الميزانية بعد أن سقطت مرتين في وقت سابق.

وأديرت الجلسة بمشاركة، عفيف عمار- نائب متصرف لوا ء الشمال بوزارة الداخلية، التي نجح من خلالها رئيس المجلس محمد شامي بتمرير الميزانية التي بلغت 96 ونصف مليون شيكل، بتصويت 8 أعضاء ضد 5 أعضاء.

ومن الجدير ذكره، أن الميزانية مرت باللحظة الأخيرة بحيث أن عدم تمريرها كان سيؤدي إلى تدخل من قبل وزارة الداخلية، إما بحل المجلس أو بشيء آخر.

محمد الشامي: كانت محاولات كثيرة من أجل إفشال ميزانية المجلس المحلي..

وفي حديث لمراسلنا مع محمد شامي رئيس مجلس جديدة المكر قال : " كانت محاولات كثيرة من اجل افشال ميزانية المجلس المحلي، هناك فئة في قريتنا لا تعير الاهتمام لمصلحة البلدة واهلها، وهذا غير مقبول ومرفوض بالنسبة لي، ولكن نشكر الله انه تمت المصادقة على الميزانية، باللحظة الأخيرة".

إطلاق النار على مبنى المجلس...

وتابع: " وبخصوص اطلاق النار على بناية المجلس خلال الجلسة قال : " لقد جاءت الشرطة وفتحت تحقيق بالحادثة وانا شخصيا توجهت الى شرطة عكا وطالبتها بإلقاء القبض على مطلق الرصاص من اجل ان ينال عقابه لأنه تم تهديد اعضاء المجلس بعدم التصويت على الميزانية "!

وانهى قائلا : " علينا ان نتكاتف جميعا في قريتي جديدة المكر من اجل خدمة هذه البلدة وخدمة اهلها ، وعلى الاعضاء ان يتذكروا انهم خلال الانتخابات الاخيرة دخلوا البيوت وطلبوا الاصوات مقابل الخدمة الجيدة لهذا يجب ان يفوا بوعدهم " .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]