تم التصويت مساء أمس الأول، الأربعاء على ميزانية العام 2016 في بلدية الناصرة وذلك في الجلسة الثانية التي أقيمت بعدما أسقطت المعارضة الميزانية بالجلسة الأولى، ورفضت كتلة شباب التغيير التصويت الا في حال تم الغاء بند شرطة المدينة واخراجهم من الناصرة.

محضر جلسة وأتفاق مع رئيس البلدية أنه وبدون أي علاقة لقرار الوزير سيتم الغاء شرطة المدينة

مع افتتاح الجلسة اكد المستشار القصائي زهير عقل بانه بعد مراسلات مع وزير الأمن الداخلي، حتى اللحظة لا يوجد قرار بالغاء شرطة المدينة، في حين اكد عضو البلدية اشرف محروم (شباب التغيير) بان هنالك محضر جلسة وأتفاق مع رئيس البلدية أنه وبدون أي علاقة لقرار الوزير سيتم الغاء شرطة المدينة الأمر الذي دفع بشباب التغيير التصويت إلى صالح إقرار الميزانية، حيث تم المصادقة عليها من قبل 10 أعضاء مقابل معارضة 9، 8 أعضاء من الجبهة وعضو من الإصلاح والتغيير سجل إعتراضًا.

وقال محروم خلال الجلسة امس: البند الخلافي بالنسبة لنا كان ابطال شرطة المدينة، وعلى الرغم من عدم حصول تأكيد نهائي من وزير الأمن الداخلي على ذلك، إلا أننا حصلنا على وعد من رئيس البلدية الغاء شرطة المدينة خلال 48 ساعة. في الميزانية تُخصص مبالغ لشرطة المدينة برأيينا لا حاجة لها وهي لا تخدم ابناء وقد طلبنا تحويل هذه الميزانيات إلى النوادي بشكل متساوي. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]