اشار مراسل موقع "بكرا" أنّ حادث إطلاق للنار ثاني وقع مساء اليوم في مدينة ام الفحم، حيث أصيب جراء ذلك شابًا بصورة بالغة جدًا، ولاحقًا أعلن عن وفاته. 

وعلم أن القتيل الثاني هو حسين محاجنة البالغ من العمر 27 عامًا. ويأت الحادث بعد أقل من ساعتين على حادث مقتل الشاب محمد اغبارية، الذي قُتل مساء اليوم بعيارات نارية أمام منزل بيته، ويبلغ من العمر 25 عامًا. 

وفي بيان لها، قالت المتحدثه باسم الشرطة لوبا السمري: مساء اليوم، الجمعة، في احد احياء ام الفحم، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية، تم اطلاق عيارات نارية اصابت مواطن السكان هناك بجراح بالغة الخطورة عكفت طواقم الاسعافات الاولية على احالته للعلاج بالمستشفى، إلا أنه لاحقًا أعلنت وفاته.

احتمالية العلاقة ما بين الجريمتين

وعن اسباب وظروف الحادث، قالت السمري: تواصل وحدة التحقيقات المركزية (اليمار)، التي هرعت الى المكان، باعمال البحث مع التحريات والتشخيصات والتحقيقات في كافة تفاصيل جريمة قتل الشاب المرحوم الاخيرة، وكذلك الاولى التي حصلت قبل بضعة ساعات بنفس الحي هناك وراح ضحيتها المرحوم محمد اغبارية، على خلفية خصومة وعلى ما يبدو جنائية، مع مواصلة فحص الشرطة روابط محتملة ما بين الجريمتين صحيح لهذه المرحله دون جزم بهذه المسألة.

يُشار إلى أنّ قوات معززة من الشرطة هرعت الى المنطقه هناك حفاظا على السلامة العامة ومنع اي تطورات سلبية محتملة ما مع تقييم القياده الشرطيه هناك صورة الاوضاع والحث على ضبط النفس وتوخي المسؤولية. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]