نشرت النجمة ميريام فارس عبر حسابها الرسمي على تطبيق “انستغرام” مقاطع فيديو لغنائها ورقصها في أحد الأفراح في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

واستطاعت ميريام أن تخطف أنظار متابعيها بلياقتها بعد الولادة وأناقتها المعهودة، إذ رقصت برشاقة مطلقة على أنغام الموسيقى الخليجية في أحد المقاطع، بينما غنّت في المقطع الثاني.

كانت المطربة اللبنانية أحيت أخيراً عرساً ثانياً في إمارة أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة. ونُشر على موقع MBC أشار إلى أن فارس تتقاضى في العرس الواحد مبلغاً يتراوح بين 80 و160 ألف دولار اميركي ، إلّأ أن التقرير لفت إلى أن هذه الأرقام غير مؤكدة من قبل أصحاب العلاقة من الفنّانين الذي كشف أجورهم. يذكر أن ميريام ستحيي حفلاً غنائياً، ضمن مهرجان موازين في المغرب، وذلك 22 مايو المقبل.

ونشرت النجمة اللبنانية ميريام فارس على “انستغرام” مجموعة صور مميزة قبيل توجهها إلى إمارة أبو ظبي عاصمة الإمارات العربية المتحدة. إذ ظهرت بإطلالة عفوية بفستان قصير واسود، وجاكيت ذهبية بخطوط خضراء وسوداء على الأطراف. وكانت تقارير انتشرت أخيراً حول” نحافة مفرطة” في جسم المطربة اللبنانية، إلّا أن إطلالتها الأخيرة أكّدت لياقتها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]