استجاب اهالي سخنين بعد ظهر اليوم الاحد لنداء عائلة الطفل يوسف جهاد بدارنة، وذلك بعد ان توافد المئات ابتداء من الساعة الثالثة بعد الظهر الى مبنى بلدية سخنين للتبرع بالدم للطفل يوسف بدارنة الذي يعاني من مرض في الدم.

مازن غنايم: ما يميز سخنين النسيج الاجتماعي القوي

"هذا المشهد الرائع لاهالي البلدة الذي حضروا بالمئات من اجل التبرع بالدم يدل على ان سخنين بالف خير"، هذا ما صرح به رئيس بلدية سخنين مازن غنايم لموقع "بكرا" والذي اضاف: سخنين هي جسم واحد. ما يميز مدينة سخنين هو النسيج الاجتماعي القوي الذي يربط جميع اهالي المدينة واليوم الجميع متجند من اجل انقاذ الطفل، وبلدية سخنين بجميع مؤسساتها تحت تصرف عائلة الطفل وابناء هذا البلد، نصلي لله عز وجل بان يشفي هذا الطفل.

نادر بدارنة : شعب معطاء

وقال عم الطفل نادر بدارنة: لم نتفاجئ من عطاء اهالي سخنين، ومن وحدة هذا البلد، نشكر جميع الاهل على تبرعهم السخي من اجل انقاذ حياة الطفل يوسف، هذا الكم الهائل من الناس ان دل يدل على عطاء هذا الشعب ووحدته القوية في عمل الخير.

صفوت ابو ريا : امر يثلج الصدر

الدكتور صفوت ابو ريا قال بدوره: ابن مدينة سخنين يوسف ينادينا، ويتوجب علينا تلبية هذا النداء من اجل انقاذ حياته، سخنين هي بلد العطاء وسوف تستمر على هذا النهج، تجاوب الاهل في هذه الحالة امر يثلج الصدر، الصغير قبل الكبير حضر من اجل التبرع وانقاذ حياة الطفل الذي هو ابننا وابن الجميع.

ويذكر ان بسبب تزاحم وتسابق أهل الخير للتبرع بالدم لإنقاذ الطفل يوسف بدارنة فقد نفذت نماذج التسجيل للتبرع خلال أول ثلاث ساعات من بداية الحملة ، وأضطر المئات العودة إلى بيوتهم دون أخذ دورهم والمساعدة بالتبرع .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]