قام سفير جورجيا باتا كلندادزي اليوم الأثنين 2016/4/25 بزيارة عمل إلى بلدية الناصرة حيث التقى رئيس البلدية السيد علي سلام في مكتبه وتهدف الزيارة إلى موضوع أساسي يتلخص:بعقد اتفاقية توأمة بين مدينة سراجيتشو الجورجية ومدينة الناصرة بحيث يتم ترتيب زيارات متبادلة لما لهذه المدينة من اهتمامات في موضوع السياحة وهي مدينة يسكنها المسلمين والمسيحيين ويعيشون معاً بسلام وكذلك فأن الدولة الجورجية تزداد شعبيتها وتسعى لتسويق أماكنها السياحية ومعالمها.

السفير الجورجي أكدَ أن جورجيا ليست بعيدة وتحتاج فقط إلى ساعتين بالطائرة والحياة هناك رخيصة وأنه يرى في مدينة الناصرة المدينة التي تشبه المدن في جورجيا ويود ويأمل أن يكون هناك اعمالاً مشتركة خاصة أن مدينة سراجيتشو تشتهر بتربية المواشي كذلك وبالإمكان التصدير للبلاد.

رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام رحب بالسفير الجورجي وشكره على مبادرته بزيارة بلدية الناصرة مؤكداً أنه سيدعم كل فكرة من شأنها عقد اتفاقيات عمل واتفاقيات تجارية اقتصادية بين رجال أعمال عرب من الناصرة والوسط العربي وبين رجال عمل جورجيين . مصرحاً أننا نحب التعامل مع المدن التي تحمل طابعاً أصيلاً وفيها يتم التعايش بين السكان على اختلاف أديانهم وسأدرس بشكل جاد قضية التعاون الاقتصادي بيننا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]