رد رئيس بلدية الناصرة علي سلام، على البيان الذي قامت جبهة الناصرة بتعميمه عبر وسائل إعلامية مختلفة، وأفاد سلام في بيانه: 

"في الوقت الذي تنشغل به بلدية الناصرة رئيساً وادارة بتطوير المدينة وتعبيد شوارعها في حي كرم الصاحب وتسعى جاهدة الانتقال من مشروع إلى مشروع ومن إنجاز هنا إلى إنجاز هناك تسعى زمرةٍ حاقدةٍ بتوتير المشهد النصراوي بكيل التهم بحق رئيس البلدية متهمة أياه بأرسال موظفين لأزاله ملصقات الحزب الشيوعي بشان أول أيار معتبرين هذا الأمر استفزاز سياسي .

"الجبهة تتغنى بمجدها الزائل"

ويفيد بيان ناصرتي: " أيها المتغنون بمجدكم الزائل كفاكم ترهات ومناكفات لا وجود بها على أرض الواقع هؤلاء الموظفين يقومون بعملهم العادي بتنظيف أماكن تعليق الإعلانات وفي وضح النهار، وهذا أمر متبع كل فترة زمنية ولا علاقة له بمنشور واعلان أول أيار بتاتاً . نحن نعلم جيداً أن هذا هوً نهجكم لأنكم تعانون من عقدٍ نفسية تزج بكم دوماً إلى خانة التشكيك بالآخرين.

بإمكانكم التحدث عن مظاهرتكم عام 1958 دون سًب الآخرين وبإمكانكم التمجيد بنضالاتكم دون التعرض لأحد أن الهوية الفلسطينية والانتماء والحفاظ على الجذور ليس حكراً على أحد دون أحد".

"يجب التوجه إلى قسم الترخيص وتقديم طلب دفع رسوم" 

وتابع بيان ناصرتي: " اصلاً كنتم في البلدية وتعلمون أن تعليق الإعلانات على اللوحات المخصصة لذلك يقتضي التوجه إلى قسم الترخيص وتقديم طلب ودفع رسوم إلا أنكم ورغم معرفتكم تضربون بالقوانين المرعية عرض الحائط".

ورغم هذا ليس عندنا النية في المناكفات الحزبية الرخيصة ولا نملك الوقت لهذه الترهات.

تريدون أن تروجوا للأول من أيار على حساب اختراع ضجة إعلامية انشغلوا ما استطعتم في التطبيل والتزمير ، نحن نقدم وقتنا وجهدنا للمدينة التي نحب ونسعى لتطورها ولنهضتها العمرانية ولمشاريعها المفيدة.

بدأنا بمشروع "القصر الثقافي" وفي منتصف هذا العام البدء في بناء دار البلدية ، قمنا بوضع التخطيط لمدرسة ثانوية جديدة في حي الجليل، ونعمل بإصرار بمشروع جامعة حيفا في الناصرة. فزنا بجائزة البلاد في التربية والتعليم واستلمنا الشهادة بجدارة.

ماذا فعلتم أنتم ؟؟؟؟؟؟

لنا نهجنا ولكم نهجكم

ولكنها نصيحة يقدمها لكم رئيس البلدية غيروا ما برؤوسكم، تعقلوا، تمهلوا، فكروا ربما مصلحة الناصرة تهم البعض منكم.

إلى هنا ختام البيان
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]