تبحث في هذه الاثناء محكمة الطاعة التابعة للاتحاد العام في قضية الاحداث التي واكبت مباراة اتحاد ابناء سخنين ومكابي تل ابيب وذلك بحضور رئيس ادارة الفريق السخنيني محمد ابو يونس والمدرب يوسي ابو كسيس.

ابو كسيس يقدم شكوى ضد جمهور مكابي تل ابيب

هذا وقد دخل ابو كسيس قاعة المحكمة من باب جانبي، تحسبا للتعرض لاعتداء من قبل جمهور مكابي تل ابيب الذي يتظاهر خارج قاعة المحكمة احتجاجا على دعوة الفريق للمحكمة، بينما استقبل مشجعو فريق مكابي تل ابيب رئيس الادارة محمد ابو يونس بالشتائم .
هذا وعلم مراسلنا بان مدرب فريق اتحاد ابناء سخنين يوسي ابو كسيس قدم شكوى الى الشرطة وذلك في اعقاب التهديدات التي تلقاها المدرب السخنيني من جمهور فريق مكابي تل ابيب في اعقاب التعادل الذي فرضه الفريق السخنيي على مكابي تل ابيب في مباراة اول امس والتي شهدت مع نهايتها الاعتداء على المدرب.

تغريم ابو كسيس بـ 5500 شيكل

وبعد ان شرح مدرب اتحاد ابناء سخنين يوسي ابو كسيس لهيئة المحكمة بانه اخطأ خلال مباراة اتحاد ابناء سخنين في نصف نهائي كأس الدولة، مثلما اخطأ حكم المباراة في هذه المباراة، وانه تم الاعتداء عليه من قبل فريق مكابي تل ابيب، وتلقى عدة مكالمات ورسائل عبر الهاتف فيها تهديد من جمهور فريق مكابي تل ابيب، حكمت محكمة الطاعة  بتغريم المدرب السخنيني بـ 5500 شيكل في اعقاب الحادثتين في مباراة النصف نهائي وفي المباراة الاخيرة .

ابعاد حارس مرمى مكابي تل ابيب لـ ثلاث مباريات وادارةة مـ تل ابيب سوف تستأنف

وبعد ان لم يصل حارس مرمى فريق مكابي تل ابيب راكوفيش للمحكمة، حكمت المحكمة بابعاد اللاعب عن الملاعب لمدة 3 مباريات، وبهذا سوف لم يشارك في مباراة الموسم امام فريق هبوعيل بئر السبع في الاسبوع القادم، هذا وسوف تستأنف ادارة فريق مكابي تل ابيب على هذا القرار لمحكمة العدل العليا 
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]