لا يزال الغموض يلف قضية سارة سلامة، وسط معلومات غير مؤكدة حول ما اذا كانت متزوجة أو كانت حامل من دون زواج، في حين لا تزال الشائعات تلف هذه القضية.

هل سارة سلامة متزوجة؟

لقد شكل ظهور الفنانة سارة سلامة، حاملة وبطنها منتفخة، صدمة في صفوف معجبيها ومتتبعيها، ما ارخى نوعاً من البلبلة في صفوف الوسط الفني، وخلق أزمة لا سيما مع والدها، لا سيما وانها عير مزوجة، أو انها متزوجة في السرّ ولم تعلن عن هذا الموضوع. الا ان تصريحات سارة سلامة التي اشتهرت بصفتها فتاة الشورت، والمعروفة بإثارتها للجدل، ليست حامل، ولم تتزوّج حتى الآن، وجاءت هذه الصور ضمن جلسة تصويرية جديدة خضعت لها سارة لصالح مجلة تصدر شهرياً في مصر لتكون على صدر الغلاف المخصص لعيد الأم في شهر مارس الماضي.

ووضعت خطوة الفنانة المصرية على هذه الفكرة المجنونة، والظهور كحامل دون زواج، والتي رفضتها قبلها كثيرات من الفنانات خوفاً من اعتقاد الجمهور أنهن حوامل دون زواج، ولكن سارة رحبت بها، واعتبرتها فكرة جديدة ومبتكرة، وخاصة أنها شهيرة بجرأتها في اختيار أدوارها الفنية التي تثير أيضاً كثيراً من الجدل. الا انها في المقابل، فان سارة سلامة، اعترفت، في أحد الأحاديث الصحافية، انها تزوجت من فنان مصري مشهور، واشترط عليها اعتزال الفن وعدم استكمال مسيرتها الفنية. كونه يغار عليها بشدة وهو يرفض فكرة عودتها للتمثيل مرة ثانية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]