في بداية الشهر الجاري، موقع الابراج العربي الاول أن يقدم لكم توقعات الأبراج العاطفية لشهر أيار / مايو لعام 2016 من الفلكية الكبيرة كلرمن شماس التي ستخبرنا بما سيحمله لكم من جديد بالنسبة للوضع العاطفي لأصحاب كل برج. متابعة ممتعة نتمناها لكم :

توقعات كارمن شماس شهر أيار/مايو لعام 2016 – برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

كوكب الحب فينوس يستقر في برج الثور ما يجعلك مشدوداً الى الأثرياء والى من يغدق عليك الهدايا. تبدو عمليا وتحاسب الآخر وتدقق في كل ما يفعل وتعتمدين عزيزتي الحمل على القول المأثور “المرأة التي لا تكلف شيئا لا تساوي شيئاً”، فتطلبين الاهتمام المادي اذا كانت تعمل في مصرف مثلا او في مؤسسة مالية. فينوس في الثور يضفي عليك اجواء جيدة بالإجمال، لكن العلاقات التي تنمو الآن تبقى عابرة او انك تنوع في الارتباطات والمغازلات ولا تستقر على حال. قد تستهويك العلاقات الجنسية اكثر بكثير من الارتباطات الروحية والعاطفية. هنالك بعض المواجهات العاطفية احيانا وبعض الحركات غير الكلاسيكية او التقليدية في حياتك الخاصة، بحيث قد تتعرف الى شريك غريب الأطوار او تباشر بعلاقة مجنونة اذا صح التعبير او تمر عاصفة بحياتك الشخصية او تنتقل الى ارتباط جديد.

توقعات كارمن شماس شهر أيار/مايو لعام 2016 – برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)


تحلق متألقا في هذا الشهر الواعد الذي يحمل اليك الشفاء والهدوء والراحة والاطمئنان كما الرفاهة والاتصالات المهمة والجاذبية المطلقة. ماذا تريد اكثر من ذلك عزيزي الثور فينوس في برجك يوفر لك السعادة العاطفية ايضا ويدفعك الى التهام الحياة ويغمرك بالإشراق بفضل كواكب اخرى في برجك ايضا تمارس سحراً منقطع النظير وتذهب في اتجاهات كثيرة وتتبوأ مركزاً على الارجح. تلتقي في هذا الشهر جهات فاعلة وتناقش وضعاً معينا وتتحلى بجرأة وثقة بالنفس منقطعي النظير لكنني ادعوك للاتزان وان لا تقدم وعوداً لست قادراً على الايفاء بها فالأفضل ان ترفض مئة مرة من ان تقصر بالإيفاء بوعد مرة واحدة. حظوظ كثيرة وتجعل بعض الآمال تتجسد فقد تشهد على ولادة جديدة في هذه الاثناء وتكون اجندتك مليئة بالمواعيد والاتصالات والاحتفالات خاصة في النصف الثاني من الشهر.

توقعات كارمن شماس شهر أيار/مايو لعام 2016 – برج الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)


قد يبدو التواصل معقداً خاصة وانك تلاقي صعوبة في ايصال رسالتك او التأثير بالآخرين. تمر بتجارب وتضطر الى التخلي عن اما علاقة او عن مشروع عاطفي. في الجو فراق وتسويات وتنازلات وتضحيات لا ان حقيقة تبرز فجأة في عينيك بعد طول تنكر او تجاهل. كأنك تضيء الغرفة فجأة وسط الظلام. فترى ما كان غير مرئي من قبلك وتراجع بعض الحسابات خاصة في الايام العشرة الاخيرة من الشهر حيث تكون العلاقات العاطفية مربكة قليلاً اذ تترك الجدية منها مكانها للمغامرات العابرة باختصار انه شهر دقيق يجب ان تجتازه بسلام.

توقعات كارمن شماس شهر أيار/مايو لعام 2016 – برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)


لحسن الحظ ان كوكب فينوس يلائمك ويحمل اليك العواطف الحارة والمحبة والحنان والتسالي في ليالي الضجرة ورفقة عذبة قد تضيء على حياتك خاصة اوقات الظلمة والشعور بالغبن او بالحزن. قد يحيطك الحبيب ايضا بكل محبته ورعايته. كذلك تمر بأوقات سعيدة حتى تاريخ 24 مع مرشح جديد لقلبك او مع صديق جديد يدخل حياتك وتكون هذه الصداقة قابلة للتبدل والتطور نحو علاقة متينة تنضج رويدا رويدا. اما من تحجر قلبه فقد يطل الآن على فرصة ثانية لم يتوقعها ولم يكن بانتظارها. تتلقى في هذا الشهر ايضا كلمات المديح والثناء على شكلك ومظهرك وعلى رقتك يا عزيزي فتقول اهلا بالآتي وللسابق وداعا ايضا قد يثمر بعض الاتصالات اتفاقا جديداً يبدد الخوف السابق .

توقعات كارمن شماس شهر أيار/مايو لعام 2016 – برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)


على الصعيد الشخصي كما في المجال المهني قد ينتابك شعور بالحزن او بعدم الرضى ويسكنك هوس ما بان شيئا غريباً قد يحصل. يتكون لديك انطباع ان الآخرين يصوبون عليك احكامهم في قضية شخصية او عاطفية. حتى ان رأيك بالموضوع قد لا يكون مسموعاً. يهدد هذا الشهر بالعزلة او الانزواء او بشيء من الكآبة على اثر حدث عائلي او شخصي او عاطفي هناك اجواء مهددة ببعض المتاعب او هناك سوء تفاهم الا انك قادر على محاصرة هذه المشاكل والخروج من هذه القوقعة التي ربما وضعت نفسك فيها. اقبل الدعوات الكثيرة التي توجه اليك والتي قد تنسيك الهموم وتسليك وتحمل اليك اجواء اكثر روعة وجمالاً. قد يشير الوضع الفلكي ايضا الى حالة مربكة يمر بها احد المقربين سواء على الصعيد المهني او الصحي وتضطر للتدخل من اجل الرعاية والعناية. يدون حديث حول وضع مادي متداخل مع شأن عاطفي واذا تغلبت المصلحة على العواطف فإنك تعرف فسخا لارتباط في هذا الشهر.

توقعات كارمن شماس شهر أيار/مايو لعام 2016 – برج العذراء

(23 آب – 22 أيلول)



هنالك لقاء عاطفي مهم اذا كنت خاليا او الى توضيح بعض المسائل مع الشريك. تلتقي بأشخاص كثيرين وتحتفل بمناسبات ايضا وتخطط لمشاريع سفر او عطلة مع من تحب. قد تقوم برحلة مميزة في هذا الشهر وبمغامرة قل نظيرها مفاجأة سارة قد تحصل عليها. إلا ان الارتباك يسود جوك العائلي كأن يضغط احد المقربين للسفر او الهجرة او يطلب منك مرافقته الى حيث لا تستطيع او يضعك امام بعض الشروط غير العادلة. قد تستاء ايضا من تصرف عشوائي لأحد المحيطين والذي يجعلك تدفع ثمن اخطائه او تضطر الى التنازل له قليلاً حتى تجد التوازن المطلوب.

توقعات كارمن شماس شهر أيار/مايو لعام 2016 – برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)


تمر بحالة ضياع على الصعيد الشخصي والعاطفي فكوكب مارس المتراجع يجعلك اكثر و اقعية حتى في قضايا الحب. تبحث عن شريك قادر على دعمك ومساعدتك اكثر من ميلك الى من يتجاوب معك فكرياً او تشير الافلاك الى ركود على الصعيد الاجتماعي وقد تلتبس عليك الامور في النصف الأول من الشهر. تحتاج الى من يرشدك والى كثير من التحفظ حتى لا يفسر الآخرون كلماتك او تصرفاتك بطريقة مشوهة. قد تثير الغيرة في حياتك الشخصية او تهتم بشخص جديد تتعرف اليه ما يثير قلق الشريك. تطلب من الآخر برهاناً مادياً عن حبه. قد لا تخيم الرومانسية على علاقاتك بل تدفعك الافلاك الى احتساب كل شيء وربما تتفوق الرغبات على المشاعر العاطفية والحب العذري. ايضا ينصحك الفلك بعدم اجترار القصص القديمة وتضييع الوقت بتحليلها ومحاولة شرحها وفهمها. انظر الى الامام وانس ما كان فأنت لا تستطيع ان تغير الماضي ولا ان تمحوه فقد تستطيع ان تتقبله.

توقعات كارمن شماس شهر أيار/مايو لعام 2016 – برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)


تكون متيقظا في حياتك العاطفية ومستعداً للمواجهات ايضا هنالك بعض التقوقع او الانزواء في الأسابيع الثلاثة الأولى حتى امك تجفل من صحبة بعض الأشخاص الذي ترتاح لهم عادة. تغضب او تستاء لأقل كلمة. رغم ذلك قد تتلقى خبراً سعيداً. ما يساعدك على اجتياز العقبات هو ارادة صلبة تتمتع بها. قد تلتقي اذا كنت عازبا مع مع تتواصل معه بارتياح كلي وذلك في الاسبوع الاخير. تجرؤ ربما على خطوة كنت حتى الآن متردداً ازاءها خاصة اذا نال اعجابك احد الذين تلتقيهم في هذا الشهر.

توقعات كارمن شماس شهر أيار/مايو لعام 2016 – برج القوس

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)



إن قدرك العاطفي يعرف جواً خاصاً كما يحمل اليك نصيحة وهي ترك الامور تتبلور على سجيتها وتجنب توجيه الملاحظات وكلمات العتب والملامة. حافظ على هدوئك وابق بعيداً عن الغضب وتكلم بطريقة هادئة وحنونة. حاول ان تغمر الحبيب باهتمامك وبسمتك وايجابيك حيث بإمكانك ان تعبر عن حبك بصورة مادية ايضا. تقدم عنايتك وتطلب بالمقابل اهتماماً مماثلا وربما يعني الوضع الفلكي مساعدة مادية يقدمها لك احد الاحباء.

توقعات كارمن شماس شهر أيار/مايو لعام 2016 – برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)


فترة رائعة تمر بها وتستمر حتى تاريخ 24 فكوكب الحب هذا يسكن برج الثور وهو برج ترابي مثلك ويغني حياتك العاطفية فتعبر عن نفسك مرتاحا وتسوي بعض سوء التفاهم الماضي وتنطلق سعيدا وواثقا. تسمع كلمات الغزل ويتقرب منك الاحباء وافراد العائلة. كذلك ينقل اليك احدهم خبرا ممتازاً يسعدك. واذا كنت وحيداً فقد يغير احد اللقاءات مصيرك العاطفي جذريا. تفتح باب الحب على مصراعية وتتقبل الآتي بروح ايجابية وتحسم امرك بدون أي تردد. فتلبي رغبات قلبك بدون التقيد ببعض الممنوعات. تطلق العنان لقلبك حتى ترى الى اين سيقودك.

توقعات كارمن شماس شهر أيار/مايو لعام 2016 – برج الدلو

(20 كانون الثاني – 18 شباط)


قد تلتقي بحبيب سابق اثناء دعوة اجتماعية او خلال احتفال ومناسبة. يسود جو من اللا استقرار والحيرة حولك. لحسن الحظ ان الاصدقاء هنا لطمأنتك وتسليتك. يطرأ بعض التأخير والتسويف على اعمالك ومواعيدك فتطرح التساؤلات حول جدوى الاستمرار في مشروع يسبب لك التعب. وقد تواجه الصعاب في الايام الخمسة الاخيرة من الشهر. حتى ولو وعدت الكواكب بأرباح تحققها للشركة التي تعمل لديها. تضطر الى التأقلم مع ظرف جديد يجعلك مضطربا ويشوش الافكار. وقد يكون النصف الثاني من الشهر حافلا بالمفاجآت والتحديات الكبرى. تنصحك الافلاك بعدم تديين المال او الانخراط في مشاريع مالية قد تكون نتائجها وخيمة كذلك مطلوب منك الهدوء وتمرير بعض الحوادث بدون ردات فعل. اذ ان امرا صغيرا قادر هذا الشهر على إثارة الحزن او التوتر.

توقعات كارمن شماس شهر أيار/مايو لعام 2016 – برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)


على الصعيد الشخصي وصعيد العاطفة تمارس جاذبية كبيرة فإذا كنت وحيداً فتجد من يطرب قلبك وتلتقي بأشخاص ينالون اعجابك وتقضي اوقاتا حلوة معهم كما مع بعض المقربين. تتحدث الأفلاك عن مصالحة في محيطك المهني وعن ود يجمعك مع الشريك. تتاح لك فرص للخروج والتسلية وتلبية الدعوات والمشاركة في المناسبات. عزيزي الحوت تكاد تكون الحكمة هذا اليوم قولا لك ولنا :” قم بواجباتك على احسن وجه ودع المقادير تعمل عملها”.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]