تميز طلاب مدرسة عين ابراهيم الابتدائية في فعاليات يوم الحذر على الطرق، حيث افتتحت الفعاليات منذ بداية اليوم فقد قام مدرس الحذر الاستاذ اشرف سعادة برفقة مجموعة من طلاب المدرسة على تنظيم السير ومساعدة الطلاب على قطع الشارع المؤدي الى المدرسة ونالت هذه الفعالية استحسان الاهالي وقبول اعجاب الطلاب.

ثم القى مدير المدرسة الاستاذ محمود عبد اللطيف محاميد كلمة عن الحذر على الطرق وحث الطلاب على الحذر والانتباه عند قطع الشارع والانتباه وضرب امثلة عن الحوادث خاصة ما حدث امس في بئر السبع، وطلب من الطلاب اعطاء ملاحظاتهم للاهل عند مخالفتهم لقوانين السير كتجاوز السرعة المسموح بها وعدم وضع حزام الامان. وقد تم تخصيص حصتيْن لتمرير فعاليات الحذر في الصفوف وكانت الفعاليات متنوعة وقد عرض عدد من طلاب الصفوف تعرضهم لحوادث طرق اثرت فيهم. ثم تنوعت الفعاليات كانتاج مميز لدعاء السفر مع رسالة للاب ليحافظ على قوانين السير ويعود سالما الى بيته. وتجهيز شعارات صفية عن الموضوع وغيرها من الفعاليات.

وبدوره شكر مدير المدرسة طاقم الحذر في المدرسة المركزة المعلمة منى جبارين والاستاذ اشرف سعادة على ما قدماه لنجاح هذا اليوم.
كما وشكرت مركزة الحذر في المدرسة المعلمة منى جبارين مدير المدرسة وطاقم المعلمين والمعلمات الذين ساهموا في انجاح هذا اليوم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]