افتتحت شركة سمارت لإدارة الحدث والتسويق، المعرض المتنقل الأول والذي بدأ يوم السبت في مدينة رام الله ويستمر لمدة عشرة أيام بواقع يوم في كل محافظة، بمشاركة أكثر من عشرين شركة فلسطينية منتجة ومستوردة للعديد من المواد الاستهلاكية والمنتجات الغذائية وعدد من شركات الخدمات من قطاعات مختلفة، بحضور ممثّل عن محافظة رام الله والبيرة وممثلي عن الشركات الراعية والداعمة للمعرض وممثلي عن الشركات المشاركة. ويقام المعرض المتنقل الأول برعاية كل من شركة المشرق للتأمين راعي وثيقة التأمين، شركة البرق للخدمات التجارية الناقل الرسمي للمعرض وشركة المشروبات الوطنية (كوكا كولا، كابي، أروى) راعي المشروب الرسمي للمعرض، و رعاية إعلامية من إذاعات 24FM وراديو الرابعة وراديو حياة، وينظم المعرض من قبل شركة سمارت لإدارة الحدث والتسويق بالتعاون مع جمعية حماية المستهلك الفلسطيني ومؤسسة الراصد الاقتصادي.

وأكّد السيد جميل الهدمي مستشار محافظ محافظة رام الله والبيرة خلال كلمته التي ألقاها في الافتتاح على أهمية دعم المنتجات الفلسطينية لدفع العجلة الاقتصادية في البلاد والتخلّص من التبعية للمنتج الإسرائيلي، وأضاف أن المعرض المتنقل يساهم في تعريف وترغيب المستهلك الفلسطيني بالمنتجات الوطنية، كما ونقل الهدمي تحيات الدكتورة ليلى غنام إلى القائمني على المعرض والشركات المشاركة.

وأشار السيد خليل رزق رئيس إتحاد الغرف التجارية أن على الشركات الفلسطينية الهادفة للتصدير أن تعزّز من مكانتها في السوق الفلسطيني أولا من خلال طرح منتجات بجودة عالية والعمل على ترويج منتجاتها في السوق المحلي لتحقيق حصة سوقية كبيرة. كما وأضاف رزق أن على الجهات والمؤسسات ذات العلاقة أن تُضافر جهودها من أجل دعم المنتجات الوطنية.

الأول من نوعه 

من جانبه، أثنى السيد نهاد أسعد مدير عام شركة التأمين راعي وثيقة التأمين في المعرض على فكرة المعرض المتنقل كونه الأول من نوعه في فلسطين لأنه يوفّر الفرصة لوصول المنتجات الفلسطينية إلى شريحة أكبر من المجتمع الفلسطيني من خلال مروره بكل محافظات الوطن.

و في ذات السياق تقدم سامر طاهر المدير العام لشركة سمارت لإدارة الحدث والتسويق بالشكر إلى جميع الجهات الراعية والمشاركة على ما قدموه من دعم ومساندة مشيراً إلى أن المعرض يُنظَّم بشكلٍ كامل من قبل شركة سمارت.

وأوضح أن المعرض يستقبل الجمهور من الساعة الثانية بعد الظهر ولغاية الساعة الثامنة مساءً، وفق البرنامج الخاص في المعرض حيث سيكون اليوم الأول 21/5 في محافظة رام الله والبيرة في قاعة البروتستانت واليوم الثاني 22/5 في محافظة بيت لحم في قاعة الكشافة في بيت جالا واليوم الثالث 23/5 في محافظة طوباس في قاعة المصري واليوم الرابع 24/5 في محافظة قلقيلية في متنزه حديقة الحيوانات واليوم الخامس 25/5 في محافظة طولكرم في قاعة النادي الثقافي. ويتم استكمال برنامج المعرض في اليوم السادس يوم 28/5 في محافظة أريحا في متنزه النخيل واليوم السابع 29/5 في محافظة الخليل في فندق الخليل السياحي- الأمانة واليوم الثامن 30/5 في محافظة جنين في صالات الأمير واليوم التاسع 31/5 في محافظة نابلس في فندق القصر واليوم العاشر والأخير من المعرض يوم 1/6 سيكون في محافظة سلفيت في قاعة متنزه بلدية سلفيت.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]