جمل ما يميز المرأة الأنيقة والراقية هو حضورها المميز والساحر الذي يبث الإحترام والإعجاب في قلوب وعقول جميع الحاضرين في مختلف المناسبات. هذا ما ركز عليه مصمم الأزياء المبدع عبد محفوظ عند إطلاق مجموعته الجديدة لربيع صيف 2016 التي تضم على مجموعة من التصاميم الكفيلة بإضافة طابعاً فريداً على إطلالة المرأة والتي تجعل من المرأة صورة مثالية للموضة الفاخرة.

اختار عبد محفوظ مدينة بيروت مقر إطلاق هذه المجموعة التي تحاكي شفافية الموسم، إختار مدينة العشق، بعد مسيرة حافلة بالنجاحات ساهمت في إطلاق إسمه في عواصم الموضة العالمية بدءاً من روما ووصولاً إلى باريس. كما تترجم هذه المجموعة الجديدة مفهومه للجمال القائم على إتحاد العناصر، ويصعب تفريق حضور المرأة وجمالها عن روعة التصاميم. وقد تجسد هذا المفهوم في مجموعة تنوعت بين الفساتين القصيرة وفساتين السهرة التي تميزت بأقمشة تمنح المرأة شعوراً بالحرية، بما يتناغم مع الموسم لجهة الألوان والقصات والتطريز.

إختار عبد محفوظ باقة من الألوان التي تضفي طابعاً راقياً، أبرزها الأسود، والخليط المميز بين الأسود والأبيض، فضلاً عن اللون الأزرق بتدرّجاته، واللون الأصفر. وأكثر ما جذب الأنظار، هو طريقة تطريز التصاميم التي منحت كل فستان طابعاً مميزاً. وقد برزت الفساتين الطويلة والقصيرة، الضيقة بقصة الحورية مثلاً والواسعة بقصات غير متساوية.

أماّ فستان الزفاف الأبيض الذي برز تصميمه بقماش "الدانتيل" فخطف كل الأنظار من خلال طريقة تطريزه باللونين الذهبي والبيج، ليعزز الطابع الراقي والمميز الذي غلب على هذه المجموعة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]