عقب ابراهيم نعراني ابن مالك كراج بيع والتجارة بالشاحنات والسيارات ( فؤاد نعراني)، من يافة الناصرة، حول  تعرض ممتلكاتهم إلى الحرق والأضرار من قبل مجهولين خطوا عبارات نازية عليها، وأكد نعراني لمراسلتنا، أن المجهولين الذي اقدموا على حرق المركبات، وكتابة العبارات النازية عليها، هم من المجيدل.

مُشيرًا إلى أنهم ألحقوا أضرارًا كبيرة فيها، وقال أيضًا: " لقد نجح المجرمون الوصول إلى يافة الناصرة دون خوف او رادع، هذا سيحفزهم للوصول إلى بيوت وبلدات أخرى مجاورة، ومن هنا أنادي الجميع للانتباه.

بيان الشُرطة..

وفي بيان صدر صباح اليوم من الناطقة بلسان الشُرطة أفادت به، عن إقدام مجهولين  على حرق شاحنتين مركونتين، والكتابة على مركبات أخرى مجاورة عبارات نازية، تضمنت الانتقام وتدفيع الثمن، خلال ساعات الليلة الماضية في يافة الناصرة، بالقرب من محل تجاري، وكراج للبيع وتجارة الشاحنات والسيارات.

وتفيد الناطقة بلسان الشُرطة، لوبا السُمري، في بيانٍ صدر عنها، أن الشرطة ووحدة مكافحة الجريمة القومية في الضفة، والوحدة المختصة في مباشرة التحقيقات، بدأوا في أعمال التحري والتحقيق في القضية، والتي تعود خلفيتها حسب تحقيقات الشُرطة، إلى جريمة قومية معادية " تدفيع الثمن".

مجلس يافة الناصرة يطالب بالكشف عن الجناة ومعاقبتهم

وبدوره، أعلن مجلس محلي يافة الناصرة عن شجبه الشديد لعملية حرق السيارات الآثمة وكتابة الشعارات العنصرية التي جرت امس على سيارات في يافة الناصرة. هذا العمل خطير ويثير القلق من تنامي الحركات العنصرية في البلاد.

قيادة مجلس محلي يافة الناصرة قامت بالاتصال مع قيادة الشرطة وحملتها مسؤولية الكشف عن الجناة ومعاقبتهم، وبدورها اعلنت الشرطة للمجلس انها تتعامل مع الحادث بجدية بالغة.
مجلس يافة الناصرة المحلي يؤكد انه لن يتساهل في متابعة الأمر على كافة المستويات، ويدعو إلى شن حملة شعبية ضد كل مظاهر العنصرية في البلاد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]