باشراف المدرّبة ديانا الياس من الجش، أقيم احتفال تخريج الفوج الأول لراقصات البالية من فرقة "الملائكة"، في مركز الاودتوريوم في البقيعة، هذا وتهدف دورة الباليه الى اتاحة الفرصة للتعبير عن مشاعر الفرح والحزن، والتعبير عن افكار مشتركة، وخلق جو من الفرح المشترك.

الراقصات الصغيرات الرائعات، بالفرقة الاولى، تميزن بالإبداع، بأجواء من البهجة. فرقة صف الثاني اي الفرقة الثانية تميزت بأداء رقصة الوردة والرقصة الكلاسيكية. والفرقة الثالثة، فرقة الراقصات الأكبر تميزت بالرقصة الكلاسيكية البجعة النائمة ورقصة الهيب هوب -المرأة الالية. وتميزت الراقصة سيلين الياس من الجش برقصة سولو -البجعة النائمة على كنادر الأصابع.

رقصات تقوي المشاعر

وقالت مدربة البالية بانه جاء في الموسوعة الروسية-في تعريف الرقص على انه "شكل من اشكال الفنون يعتمد على التعبير عن من خلال الحركات الايقاعية وليونة الجسم الإنساني . والرقصات الجماعية في معظم الاحيان تقوي المشاعر المشتركة ،ليس ضمن مجموعة الرقصة فحسب بل لدى المشاهدين أيضا". وشكرت مدربة البالية ديانا الياس من الجش، مركز الرياضة في المجلس المحلي كمال عامر ومدير المركز سميح زين الدين على انجاح ودعم دورة الباليه في البقيعة ، كما شكرت شيراز الياس ودانا علي على المساعدة لانجاح الحفلة. وشكرت الاهل على التشجيع والدعم المستمر للراقصات .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]