نشر مؤخرا شخص حاقد ومهووس باسم مستعار في صفحة مستعارة على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك فيديو يدّعي به ان الشخصية الاجتماعية الشيخ ناصر دراوشة، من الناصرة، قام باستغلال امرأة حيث قام هذا الشخص الحقود، بتصوير الشيخ ناصر بصحبة هذا الامرأة في مدينة عكا، لكن ما لا يقوله هذا الشخص الحاقد وما تجاهله عن قصد وبسوء نية ان هذا الامرأة هي حرم الشيخ ناصر وزوجته التي يعيش معها في بيت واحد.

هذا الشخص الذي هويته معروفة وسيتم الكشف عنها لاحقا ومقاضاته، كشف بفعلته الدنيئة هذه نواياه بالمس بشخص الشيخ ناصر على ما يبدو لنوايا مبيته وعلى ما يبدو أيضا لأنه تأكد ان شعبية الشيخ ناصر وعلاقاته الاجتماعية هي رأس ماله وهي القاعدة التي يحيى بها الشيخ ناصر.

بالرغم من ان مقطع الفيديو لا يظهر الشيخ ناصر وزوجته الا في احسن وافضل حال كأي زوجين في العالم، قام هذا الشخص الحاقد بتركيب الكلمات وموسيقى توحي وكأنهما يقومان بعمل ما، وقد وصلت به الدناءة برفع الفيديو الى المواقع الاجتماعية وارساله الى الالاف من المواطنين عبر الواتس اب والفيسبوك.

في الختام يقول الشيخ ناصر دراوشة "قاعدتي الجماهيرية ومحبة الناس لي اكبر من اي عمل دنيء يقوم به انسان حاقد كل ما يريده هو المس بشخصيتي ليس الا لكوني فعال وناشط اجتماعي اسعى دائما للصلح والاصلاح وعمل الخير بين الناس ما استطعت اليه سبيلا"

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]