قالت تقارير صحفية إيطالية على أن فريق أرسنال الإنجليزي يستهدف التوقيع مع مهاجم فريق إي سي ميلان الإيطالي الدولي الكولومبي ( كارلوس باكا ) , وذلك من أجل تعزيز وتدعيم صفوف الفريق خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية .

وفقاً للتقارير الصادرة من بلاد البيتزا فإن فريق أرسنال الإنجليزي يسعى وبقوة للحصول على خدمات المهاجم الكولومبي باكا خلال سوق الإنتقالات هذا الصيف, وذلك بعدما أصبح مستقبل اللاعب خارج الروسونيري في الموسم المقبل .

وأشارت تلك التقارير على أن فريق وست هام يونايتد الإنجليزي يتطلع لضم اللاعب , إلا أن النجم الكلومبي يرفض فكرة الإنتقال الى وست هام بسبب عدم إقتناعه بمشروع النادي , ويريد الإنتظار حتى وصول عرض من أحد الأندية الكبرى .

وتسعى العديد من الاندية الأوروبية الكبرى الحصول على خدمات المهاجم الكولمبي هذا الصيف , حيث أن فريق نابولي الإيطالي بالإضافة الى أتليتكو مدريد الإسباني مهتمان بالتوقيع معه , فضلاً عن إهتمام فريق بايرن ميونيخ الألماني به .

الجدير بالذكر أن كارلوس باكا البالغ من العمر 29 عاماً إنضم للميلان في 2015 قادماً من فريق إشبيلية الإسباني في صفقة كلفت خزائن النادي الإيطالي مايقارب الـ30 مليون يورو , وسجل الموسم المنصرم 18 هدفاً في الدوري الإيطالي . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]