وصل بيان لموقع بُـكرا، من حركة ابناء البلد، مفاده: "الأهل الأعزاء في عرعرة عاره ... بتحية الوطن والشهداء نحيكم

مره تلوة الاخرى يطل علينا مأفوني اليمين بدعم وغطاء سياسية من حكومة المستوطنين العنصرية بإطلاق العنان لقطعان اليمين بمحاولة تدنيس وادي عارة واستعراض فاشي لهؤلاء المعتدين على حقوق شعبنا، من خلال السماح لهؤلاء القطعان ووفقا لقرار محكمة اللاعدل العليا الإسرائيلية بإقامة مسيرة في عارة وصولاً لبيت الشهيد نشأت ملحم في البلدة .

اننا في حركة ابناء البلد اذ نؤكد المواقف التالية رفضنا القاطع لهذة المسيرة التي تأتي في سياق التحريض الارعن المستمر ، التي تقودها حكومة المستوطنين وقطعانها ضد جماهيرنا العربية عامة ووادي عاره خاصة ، وما هذه المسيره الا احدى إفرازاتها . 

كما نؤكد اننا و شعبنا وقواه الحية سنتصدى لهم بكل الوسائل الممكنة والمتاحة جماهيريا ولن نسمح لهم بتمرير برنامجهم واهدافهم العنصرية علما انهم خبرونا ، وان محاولاتهم هذه ستفشل .

كما نتوجه آلى المجلس المحلي واللجنة القطرية ولجنة المتابعة بتحمل مسؤولياتها تجاه ما يتعرض له اهلنا في المنطقة من انتهاكات تطول كافة المجالات واستفزاز عنصري ممنهج تستهدف بقائه ووجوده وهويته الوطنية.

كما اننا نحمل شرطة اسرائيل وحكومتها تبعات هذا التوجه وسياساتها العنصرية والعدائية تجاه شعبنا والتي حتما سيواجها بعنفوانه المعهود وإرادته الصلبة رفضا للظلم والمهانة .

عنصريتكم لن تمر بوادينا الأشم
المجد والخلود لشهدائنا الابرار
معا على الدرب
حركة ابناء البلد
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]