أصبحت مواقع التواصل الإجتماعي من أهم الأمور التي تساهم بتعزيز نجومية الفنان، وتحديد شعبيته عبر عدد المتابعين لصفحته عبر هذه المواقع، ولم يعد هناك مجالاً للتزوير أو لإنتحال شخصية الفنان، إذا أن النجوم يقومون بتوثيق حساباتهم عبر العلامة الزرقاء، التي تؤكد أن حساباتهم رسمية وغير مزورة.

ولكن الأمر مختلف تماماً مع الممثل المصري عادل إمام، الذي يملك صفحة رسمية وموثقة على احد مواقع التواصل، إلا أنه لا يعرف عنها شئياً، فهو لا يعطي أهمية لمواقع التواصل الإجتماعي ولا تشغل باله، الأمر الذي جعل أحد المعجبين يستغل إهمال إمام لهذا الجانب، وقام بإنشاء صفحة وتوثيقها بالعلامة الزرقاء، والإعلان أنها الصفحة الرسمية لإمام.

الصفحة التي من المفترض أن تهتم بنشر أرشيف إمام وأعماله بطريقة تليق به، تقوم بنشر أمور لا تليق إطلاقا بإمام، حيث يتم نشر إستفتاء من نوع: روبي وأختها: لو بتحبها اضغط لايك، أو تنشر صور لتامر حسني وهو طفل إضافة الى إستفتاء بعنوان: شمس البارودي أجمل بحجاب أو دون حجاب! وغيرها من الأمور، التي تسيء لفنان بحجمه وتاريخه.

الصفحة وبحسب معلومات لموقع "الفن" هي لا تمت لإمام بصلة ولا يعلم عنها شيئاً، لأنه غير مهتم بمواقع التواصل الإجتماعي، وأنه سيتم إتخاذ الإجراءات اللازمة لمعرفة من قام بإنتحال شخصية إمام.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]