شارك رئيس بلدية لناصرة السيد علي سلام السبت الفائت باحتفال قص الشريط لعمارة (جرين هاوس) التي قام ببناءها المقاول كايد أبو عياش وإلى جانب رئيس بلدية الناصرة تواجد كل من أحمد دباح رئيس مجلس دير الأسد ومحمد حسن رئيس مجلس المشهد وعاهد أبو راس رئيس مجلس عيلوط وأمين عنبتاوي رئيس بلدية شفاعمرو.

البناية التي تمً تدشينها تتكون من 38 شقة قسم منها أصبح مأهولاً بالسكان وهي بمواصفات عالية وجودة في البناء بعد أن تمً قص الشريط من قبل رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام ورؤساء المجالس المتواجدين هناك بضع كلمات من قبل رؤساء السلطات المحلية الذين باركوا المشروع وهنأوا المقاول على تنفيذه الناجح وأكدوا جميعاً على دور البلدية ورئيسها في تهيئة البنية التحتية والتخطيط.

رئيس بلدية الناصرة الذي ابتدأ كلمته مباركاً لشركة أبو عياش على إنجازها لهذا المشروع وعلى جودة البناء وتميزه أكدً أن البلدية ماضية في طريقها نحو تحقيق الإنجاز تلو الآخر وأن كل ما نتحدث عنه من مشاريع نبدأ في تنفيذها معدداً هذه المشاريع وإلى أين وصلنا في كل واحدة منها.

كايد أبو عياش قدم شكره لبلدية الناصرة ودورها في المشروع وتحدث بإسهاب عن شركتهٍ ومشاريعها العديدة في أكثر من موقع في البلاد وطالب وزارة الأسكان أن ترجع عن قرارها بما يتعلق بحمله :السعر للساكن" لأن هذه القرار سيمس بجودة البناء ويمنع المقاولين من تنفيذ البناء بتقنية عالية.



 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]