تكشف الابراج الكثير من الخفايا عن المواليد الذين ينتمون الى ابراجها الاثني عشر، وهي تساعد على تحديد الصفات والسيئات التي تشير الى طباع كل برج.

المرأة الحمل

حين تحب المراة الحمل فهي تعيش الحب بكل ما تملك من مشاعر وأحاسيس، وتجمع بين العقل والقلب والجسد، إذ غنها تحب العطاء للشريك، وتشعره بالطمأنينة والرومانسية والحب.

المراة الثور

تتميز المرأة الثور عندما تحب بأنها تولي الشريك الاهتمام الكبير وتضعه في اولى اولوياتها، هذا إن لم تتفرغ له فقط. فهي معطاءة وتخب أن تشعر الشريك بالراحة إلى جانبها.

المراة الجوزاء

أبرز ما يميز المراة الجوزاء في الحب انها تقع سريعاً في حب الشريك، يظهر هذا المر عليها من خلال رغبتها في التواصل المستمر معه، كما أنها لا تمانع المبادرة في التحدث اليه.

المراة السرطان

المرأة السرطان عاطفية في الحب كثيراً، وغالباً ما يطغى قلبها على تفكيرها المنطقي، لذا فإنها تفيض من مشاعرها وعواطفها تجاه الشريك وتكون حساسة جداً معه.

المراة الاسد

المراة الاسد صادقة ووفية في الحب، فهي عندما تحب يصبح الشريك محور حياتها الرئيس، وترفض أن يكون له اهتمام بشخص آخر، لذا فهي تحرص على الوفاء له والاخلاص.

المرأة العذراء

ليس من السهل أن تقع المراة العذراء في الحب، ولكنها متى وجدت حبها الحقيقي فهي تسعى الى أن توفير الراحة والسعادة له، ولا يمكن أن تقع المشاكل الكبيرة بينكما، وفي حال حصولها ستكون هي المبادرة الى مصالحتك.

المراة الميزان

المراة الميزان سريعة جداً في الحب، وهي تنجذب بسهولة الى الرجل الانيق والمتألق، وهي في بحث مستمر عن الأمير الفارس الذي يأتي على حصان أبيض كما في قصص الخيال.

المرأة العقرب

المراة العقرب متسلطة في الحب، فهي تحب أن تفرض وجودها ونفسها على الشريك كي لا يتمكن من النظر اليها، وهذا دليل على غيرتها الكبيرة في الحب.

المرأة القوس

في الحب، تتميز المراة القوس بأنها صادقة في التعبير عن مشاعرها، فهي لا يمكن أن تنطق بكلمة أحبك إن كانت لا تقصدها، وهذا الامر أكيد ومطمئن للشريك.

المراة الجدي

المراة الجدي انسانة عاطفية ولكنها متزنة في الحب، تجيد المزج بين عواطفها وتفكيرها المنطقي وهذا الامر يشعر الشريك بالراحة.

المراة الدلو

المراة الدلو في الحب شريكة مميزة، فهي لا تشك بالشريك ولا تحاصره بأسئلتها فهي بطبعها لا تغار. ولكنها متى اكتشفت خداعك فهي تأخذ الوقت قبل طلب الانفصال عنك، لانها تدرس خطواتها بشكل جدي وثابت.


المرأة الحوت

تتميز المراة الحوت في الحب بأنها تدعل المشاكل أكثر تعقيداً مما هي عليه، فهي تدقق في التفاصيل الصغيرة والبسيطة، وتحولها الى مشاكل كبيرة فلا يشعر الشريك بالارحة الى جانبها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]