وصلت قبل قليل النائبة الاردنية نجاح العزة الى منطقة الشونة للإطمئنان على حجاج الداخل العالقين في المعبر، مزودة بمئات المواد الغذائية والشراب لتوزيعها على الحجاج الذي وصل اجمالي عددهم 450 حاجا وحاجة نصفهم من النساء.

وقالت النائبة العزة ان" السلطات الاردنية سمحت لها بالدخول الى المنطقة مع سيارة مزودة بالطعام والشراب، واضافت قائلة ان عددا من الحجاج اصيبوا بوعكة صحية تم نقلهم بسيارات الاسعاف الى المستشفى".

وتابعت النائبة العزة تقول ان النائب عيساوي فريج اتصل بها ونقل لها الوضع المأساوي الذي يعاني منه الحجاج منذ الساعة العاشرة صباحاً، وطلب منها نقل المواد الغذائية لهم، ولأجل ذلك تركت جلسات مهمة وسافرت خصيصا من جرش حيث تسكن الى الشونة مع الطرود الغذائية".

وحول سؤال عن دور المملكة الاردنية بإيجاد حل جذري للقضية التي تتكرر سنويا، اجابت قائلةً ان هذا الموضوع سيكون ضمن اجندة مجلس النواب الاسبوع القادم حيث سيعمل على إيجاد الحلول، علما ان الاردن لم يقصر ابدا مع الحجاج".

وشكر امير الحافلة عبود عودة من عيلوط النائب عيساوي فريج على سرعة تقديم المساعدة، وكذلك النائبة العزة التي عملت دون توانٍ او تأخير ولبت طلب المساعدة على الفور.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]