بعد كشف النائب فريج: شبكة رامي ليفي ستعمل على تغيير عنوان فرعها من"روش هعاين" الى كفر قاسم

بارك عضو الكنيست عيساوي فريج قرار رجل الأعمال"رامي ليفي" تغيير عنوان فرع مصلحته المتواجد في منطقة قلب البلاد" ليف هآرتس" من "روش هعاين"، الى كفر قاسم.

وكان النائب فريج قد اكتشف خلال الجولة التي اجراها مع محافظة بنك اسرائيل د. كرنيت فلوج ورئيس بلدية كفر قاسم المحامي عادل بدير قبل ايام، في المنطقة الصناعية قلب البلاد" ليف هآرتس"، ان المصانع" د.جاف" ד"ר גב، رامي ليفي، حانوت"جال أور" لقطع السيارات، وغيرها، الموجودة في منطقة قلب البلاد" ليف هآرتس"، تكتب انها موجودة في "روش هعاين" بالرغم من انها تدفع الأرنونا لبلدية كفر قاسم.

وهو ما اثار حفيظة النائب فريج وطالب بالعمل بشكل مستعجل على تصحيح هذا التمييز والعنصرية.

وقال:" الاقنعة التي يستخدمها اصحاب المصالح التجارية هي مؤشر خطير للعنصرية القائمة في المجتمع الاسرائيلي وعلى خنوع رجال الاعمال لها، بالرغم من انهم على دراية تامة بأنهم موجودون في كفر قاسم الا انهم يعرّفون انفسهم بأنهم موجودون في مدينة اخرى(روش هعاين)، معتقدين ان ذلك سيشجع مصالحهم اكثر ".

واضاف يقول:" على اصحاب المصالح عدم اخفاء العنوان الحقيقي لورشاتهم، وفي الوقت الذي يصل الزبون الى"ليف هآرتس" وهو على دراية ان الحديث عن كقر قاسم، عندها فقط بإمكاننا القول ان تغييراً ما قد حصل".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]