عقَّب القيادي الطلّابي في اتحاد الشباب الديمقراطي (شبيبة التجمع)، وعضوه في ام الفحم - غازي جمال اغبارية على حملة الاعتقالات الاخيرة في صفوف البارزين بالحزب، قائلا لبكرا: الحديث عن حملة همجية وحملة ترهيب وتخويف للمناضلين والمدافعين عن حقوقهم وعن ارضهم ووطنهم وهي محاوله لانهاء النضال الموجود في اراضينا.

وزاد: ارى انه سيتم اعتقالي وهذه ليست المرة الاولى فقد قاموا في اعتقالي من قبل ومحاوله ترهيبي وتخويفي لنشاطاتي السياسية والنضالية لاجل حقوقنا ووطننا وحاولوا ان ينسبوا لي عده تهم لا اساس لها وحاولوا ايقاعي بتهم مزيفة ولكن هذا الامر لم يجدِ نفعا معهم.

اتوقع إعتقالي 

وأكدّ ان : هذا انا اتوقع ان يتم اعتقالي عن قريب بسبب نشاطاتي الحزبية ونشاطاتي الوطنية والنضالية.

وعن اذا كانت هذه الأحداث تمهيدا لإخراج التجمع عن القانون، يقول اغبارية بحديثه لـ"بكرا": نعم هذا تمهيد لاخراج التجمع عن القانون لان المؤسسه الاسرائيليه الصهيونيه تحاول اخماد لهيب النضال والكفاح الموجود داخلنا من اجل ان يسرقوا اراضينا ويفعلوا ما يشاؤون وهذا ما تريده الدوله ان تخرج التجمع عن القانون لانها رات به طريق الكفاح والنضال.

واشار الى ان: من قبل التجمع، اخرجت الحركة الاسلامية الشمالية والان ستحاول اخراج التجمع وايقاف نشاطاته السياسة والوطنية والنضالية ولكن نقول باننا سنيقى مكاننا ولن نتزحزح من مكاننا وسنقف بوجه الصهيونيه ونشاطات الدولة الاسرائيلية ضدنا وسندافع عن ارضنا ووطننا ولو كلفنا دمائنا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]