زار اليوم الأربعاء 2016/10/5 سيادة المطران جورج بقعوني مطران أبرشية عكا وحيفا والناصرة وسائر الجليل للروم الملكيين الكاثوليك رئيس بلدية الناصرة في مكتبه في دار البلدية حيث رافق سيادة المطران كل من الأب أميل شوفاني والأب سمعان جرايسي والسيد توفيق لحام وعدد من وجهاء الطائفة وذلك للتباحث حول الاحتفالات بمناسبة الأعياد الميلادية ومسيرة العيد التقليدية والتي تشرف عليها لجنة موكب الميلاد المنبثقة عن مجلس طائفة الروم الكاثوليك وأضاءه الشجرة المحاذية لفندق الجليل في الناصرة.

رئيس بلدية الناصرة الذي أستقبل المطران بقعوني بحفاوة أكدً أن الناصرة وبلديتها تعرف كيف تعطي للمناسبة الكريمة حقها وأن كل المطالب اللوجستية بما يتعلق بمسيرة عيد الميلاد ستقوم البلدية بتأمينها وتتكفل بجميع الأمور التي تتعلق بتأمين المسيرة وتحضير كافة المستلزمات مثل الحواجز والمنصة والحراسة والإضاءة.

وأكد رئيس البلدية أن مناسبة عيد الميلاد هي رافعه اقتصادية للمدينة حيث يزور المدينة في هذا الموسم مئات الألوف من الوافدين لمدينة البشارة.

وستقوم طواقم من البلدية وأخرى تمثل مجلس الطائفة الكاثوليكية في الناصرة بدراسة الجانب التنظيمي للمسيرة ولأضاءة الشجرة بحيث تتم الاحتفالات بهذه المناسبة الغالية على النصراويين جميعاً بنجاحٍ.




استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]