توجهت السيدة سلمى سليمان (ام طعمة) من قرية الجش لمراسل موقع "بـُكرا"، شاكيةً من اهمال المجلس المحلي في جمع النفايات المتراكمة جانب بيتها منذ الشهر، الامر الذي يؤدي لانتشار الروائح الكريهة وازعاج كبير.

مراسلنا توجه الى بيت السيدة سلمى سليمان حيث تبين فعلا ان النفايات تتراكم في مدخل بيتها .

وفي حديث لمراسلنا مع سلمى سليمان قالت : هذا الوضع مستمر منذ فترة، لقد قمت بالاتصال للمجلس اكثر من 20 مرة منذ بداية الشهر وحتى يومنا هذا ننام ونستيقظ والنفايات ما زالت متراكمة امام المنزل ، وفي كل مرة اقوم بالاتصال للمجلس لطب خدمة جمع النفايات يقولون انهم سيخبرون عمال المجلس ، وهكذا على مدار شهر كامل .

وأضافت: هذه النفايات المتراكمة تشكل خطرا على حياة المارة واهل البيت حيث تنتشر الحشرات والجراثيم وهذا امر غير مقبول واحمل المجلس المحلي مسؤولية اهمالهم ، عندما نتأخر يوم واحد بدفع ضريبة الارنونا يبدؤون بإرسال المكاتيب والتحذير ، وانا انتظر قرابة الشهر كي يجمعوا لي النفايات.

وأنهت قائلة: سأتوجه لمراقب الدولة ، وسأقدم له قائمة بعدد المكالمات التي من خلالها اتصلت للمجلس كي يجمعوا النفايات من امام منزلي ، وللمجلس اقول عندما تطلبون ان ندفع الارنونا اعطونا الخدمات الاساسية ، وان لم يوجد رقابة عليكم سترون النتائج قريبا ، لقد وعد رئيس المجلس بان يتم ازالة النفايات اليوم الاثنين ولكن كانت محاولة فاشلة ".

تعقيب المجلس
مراسلنا توجه لرئيس مجلس الجش المحلي الياس الياس حيث قال: سيتم جمع النفايات يوم الاثنين 17.10.2016 من امام منزل السيدة سلمى سليمان.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]