استقبل رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام وفد مجلس طائفة الروم الاورثوذكس وعلى رأسهم سيادة مطران الطائفة كرياكوس وقدس الأب سمعان ورئيسة مجلس الطائفة السيدة عفاف توما .

في كلمة الترحيب لرئيس البلدية السيد علي سلام قال : أبواب البلدية مفتوحة لكل أهل الناصرة . نحن أهل وبيت واحد في ناصرتنا الحبيبة. علاقتنا مع كل الطوائف ومع طائفتكم علاقة حميمة ونحن مستعدون لكل تعاون.

وأضاف: أنا شخصياً أكن الاحترام لسيادة المطران وكل رجال الدين في المدينة وأتعاون معهم من أجل ناصرة آمنة تحترم الأديان ورجال الدين وتزرع المحبة في قلوب الناس.

وقد دار الحديث مع رئيس البلدية حول قضايا تخص مجلس الطائفة وساحة العين ومن ضمنها ترتيب عدد الطاولات في ساحة العين وسماعات تكبير الصوت للمحال التجارية وأشار السيد علي سلام أنه ابتداءً من الشهر القادم سيكون هناك تنسيق وتعامل مشترك بيننا كذلك طالب رئيس البلدية بأن يكون الأب سمعان حلقة الوصل بين مجلس الطائفة والبلدية من أجل عمل منظم ومهني .

كما وتطرق الحاضرون إلى ترتيب أمور الوقوف وإبلاغ البلدية حول كل احتفال أو حدث – يخص الكنيسة من أجل التعاون وتسيير الأمور بشكل يتلاءَم مع الحدث ذاته.

وبناءً على أمور ذكرت كلّف رئيس البلدية السيد علي سلام رؤساء الأقسام المختصة بالتعاون مع مطالب مجلس الطائفة ومنحهم التسهيلات القانونية من منطلق التعاون والشراكه والحفاظ على البلد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]