ظهر اللاعب ليونيل ميسي مهاجم ونجم نادي برشلونة الإسباني بشكل مُلفت للنظر مع فريقه في الفوز الكبير أمس الأربعاء على نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بأربعة أهداف نظيفة.

واستطاع اللاعب الدولي الأرجنتيني تسجيل ثلاثة أهداف في المباراة "هاتريك" وسجل نيمار دا سيلفا الهدف الرابع في المواجهة التي أُقيمت على ملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.
وبعد تسجيل الهاتريك رقم 37 في تاريخه، قام البرغوث ميسي بتحقيق حلم المطربة العربية يارا بمقابلته -دون سابق معرفة له بها- بعد تلك المواجهة الرائعة والتي شاهدتها المطربة اللبنانية من مدرجات الملعب التاريخي.

وعلى الرغم من أنها قد تكون غير معروفة في أوروبا، فإن يارا /33 عاماً/ تُعتبر أحد أكثر المطربات شهرة في وطنها، وتمتلك 2.3 مليون متابعاً في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فضلاً عن 2.7 مليون متابع في حسابها على "إنستغرام".

ونشرت يارا صورة في حسابها وهي مع ميسي في مركز تدريبات الفريق "خوان غامبر" صباح اليوم الخميس وهما يحملان سوياً قميص البلاوغرانا الذي يحمل اسمه وعليه توقيعه أيضاً في أكثر لحظات المطربة البرشلونية سعادةً.

والتقطت يارا صورًا أيضًا مع نيمار، سواريز وتيري هنري.

وظهر ميسي خلال اللقاء وهو لا يمتلك أي معلومات عنها، لكن مدير أعمالها قام بتقديمها إليه لتظهر بعدها علامات السعادة على الليو بدلاً من علامات الدهشة.
يُذكر أن مشاركة اللاعب صاحب الـ29 عاماً أمام السيتيزنز، هي أول مُشاركة له كأساسي منذ تعرضه للإصابة في التعادل أمام نادي أتلتيكو مدريد بهدف لهدف في الليغا في سبتمبر/أيلول الماضي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]