بعد ان صادقت وزارة الإقتصاد على ادراج مدرسة عمال القفزة في مدينة الناصرة كمدرسة عربية وحيدة ضمن أربع مدارس في البلاد شكلت وفدًا لزيارة ألمانيا والإشتراك في أولمبيادة فن الطهي في هامبورغ لمدة 21 يومًا، بدءًا من يوم تشرين أول – أكتوبر وحتى 12 تشرين ثاني نوفمبر 2016.

 سفراء لبلادهم وداعمين لأهلهم

,قام طلاب المدرسة وهم إيهاب ابو نجمة، بيلسان مبروك، صبا شهاب، لؤي زعبي، ليث قاسم وهاشم خليلية، يرافقهم مدير المدرسة غزال عون الله والمربي تميم أسدي ومعلم الطهي المرافق للوفد الأستاذ نايف بطو بزيارة رئيس بلدية الناصرة وإطلاعه على الإنجاز الذي حققه طلاب المدرسة بدعم الهيئة التدريسية.

ومن الجدير ذكره، ان هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها انتداب وفد من مدرسة القفزة للإشتراك بهذا الحدث الكبير الذي يتيح للطلاب المشتركين في هذه الدورة التعليمية (IKA) تصريح عمل (euro pass) مدى الحياة في مجال الطهي والإقامة في جميع دول الإتحاد الأوروبي ليكونوا سفراء لبلادهم وداعمين لأهلهم ومستقلين ببناء مستقبل وعد ضمن اختصاصهم المهني.

فخر واعتزاز

من جهته استقبل رئيس البلدية علي سلام ونائبه المهندس همام ابو احمد مسؤول ملف التربية والتعليم وعضو البلدية رون مزاوي الوفد، وقال رئيس البلدية:"كلي فخر واعتزاز بكم طلابًا ومعلمين بهذا الإنجاز الكبير لكم ولمدينتكم الغالية على قلوبنا ولي انا شخصيًا، أعتز بكم ان تكونوا سفراء يمثلون الناصرة على أحسن وجه، هذه المدينة العالمية وأوصيكم ان تتحلوا بالاخلاق الحميدة وان تنقلوا الصورة الجميلة لهذه المدينة الى العالم بأسره.

واضاف علي سلام:"بإذن الله لنا لقاء بعد عودتكم الى البلاد كي يتم تكريمكم في بلدية الناصرة، قلتها كلمة اؤمن بها، تسلحوا بالعلم وارفعوا رأسكم وهامة اهلكم ومدينتكم عاليًا، انتم جيل المستقبل الذي اعتز به، رافقتكم السلامة والله يرعاكم".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]