اقامت مدرسة "الجليل" الثانوية التجريبية في الناصرة صباح هذا اليوم الاربعاء 25.10.2016 عرسًا انتخابيًا لاختيار مجلس الطلاب، حيث تنافس الطالبتان محمود ابو جش (12ج3) ويزن عابر (12م) التي حُسمت لصالح محمود ابو جيش.

وكان الاسبوع حافلاً باجواء انتخابية وروح رياضية وديمقراطية، حيث تمت المناظرة في ساحة المدرسة بين المرشحيين يوم الثلاثاء، وامتلأت الساحات المدرسة وممراتها بالشعارات والدعايات الانتخابية.

وتحدثت المعلمة ميادة لوباني، موجهة مجلس الطلاب في المدرسة، عن أهمية الانتخابات المباشرة بعد اجراء الانتخابات التميهدية،عرضَ جميع الطلاب الذين رشحوا انفسهم لرئاسة المجلس مشاريعهم ورؤيتهم للعمل الطلابي في المدرسة.

وتحث الطالب "بشار هريش" الناطق بأسم مجلس الطلاب عن الانتخابات وعن سيروره العملية الانتخابية وتمنى للفائز عملاً مثمرًا لما فيه فائدة للمدرسة وطلابها.

وفي حديث مع المعلمة هدى زعبي :"انها تجربة راقية رائعة وكانت اجواء مميزة بالهدوء. اما الاستاذ غانم حبيب الله فقال:" الانتخابات رائعة جدًا واجواء ديمقراطية وانتماء لطلابنا، وفي مدرستنا نعزز النهج الديمقراطي". وتحدث محمود ابو جيش المرشح بالانتخابات عن مشاريعه صحافة المدرسة، عرس فلسطيني، دعم معرض للكتاب، وقال في تعليقة شكرا لدعكم ان شاء الله اكون على حسن ظنكم والذي لم ينتخبني سوف اثبت له اني على حسن ظنه".

واضاف يزن عابد المرشح الثاني فقال: "اشكر المدرسة لانها ساهمت في اعطائنا منصه انتخابات مباشرة وعلى دعم الطلاب والمعلمين".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]