إستقبلت رئيسة بلدية بيت لحم الأستاذة فيرا بابون فريق نادي عاصمة الميلاد/ أكاديمية أطفال بلا حدود في دار بلدية بيت لحم اليوم الجمعة الموافق 28-10-2016، بحضور مدير عام بلدية بيت لحم أنطون مرقص، ومنسق عام الأكاديمية في فلسطين سهيل دعيبس، ورئيس المجلس الشبابي كارلوس سمور، وأعضاء المجلس الشبابي، ومدربي الفريق عبدلله مطر، وجاك بسوس، ورئيسة العلاقات العامة في البلدية كارمن غطاس، ومسؤول الإعلام ومنسق المجلس الشبابي فادي غطاس. 

وكرمت بابون الفريق بمناسبة فوزه في دوري بريشا الإيطالية وحصوله على المرتبة الأولى والكأس بين الفرق المشاركة من ألمانيا، اسبانيا، وإيطاليا. حيث قدمت بابون درعاً تكريميا للنادي إستلمه دعيبس، وأدرعة للاعبي الفريق المكون من الياس البندك، ياسر اسماعيل، رمزي الأطرش، خليل دار عين، زكريا أبو غطاس، مجد سلهب، فادي قمصية، عمر عايش، أحمد ربايعة، ومحمد ديرية. بالإضافة إلى المدرب عبدلله مطر، وعضو المجلس الشبابي الذي رافقهم إلى بريشا رامي المدبوح.

وأكدت بابون أن هذا الفوز يعتبر فخرا كبيرا لبيت لحم خاصة وفلسطين عامة، وأنهم إستطاعوا الفوز على فرق قادمة من دول تعتبر من أبطال العالم في لعبة كرة القدم، وأشارت إلى أخلاقيات الشباب العالية التي أكد عليها الجانب الإيطالي، ما سيساهم في تغيير الصورة النمطية عن الشاب العربي والشرقي فأظهروا للعالم صورة حضارية مشرفة. كما أشارت بابون أنه رغم كل التحديات التي يعيشها شعبنا وشح المصادر تميز شباب الفريق الذين وضعوا الفوز نصب أعينهم لرفع إسم فلسطين عاليا.

هذا ونقل دعيبس تحيات الأب ابراهيم فلتس رئيس النادي والأكاديمية، ناقلا شكره لرئيسة البلدية على حسن الإستقبال والتكريم الذي يشكل تشجيعا هاما لهؤلاء الشباب الذين أصروا على الفوز على الفرق المشاركة من حول العالم، مؤكدا على فخره بتمثيل فريق النادي في ايطاليا.
ومن جانبه أكد كابتن الفريق الياس البندك أن الفريق بتماسكه ورؤيته إستطاع الفوز على جميع الفرق المشاركة، ورفع اسم فلسطين عاليا، وجاءت المبارة الأخيرة مع فريق إسبانيا بنتيجة لصالح النادي 5-3 أهلتهم لنيل الكأس.
كما وقدم الفريق كأس الفوز لرئيسة البلدية، داعية اياهم بمواصلة العمل من أجل تحقيق نجاحات أكثر حول العالم، ما سيسهم بمزيد من النهضة في مجال كرة القدم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]