قال سيادة اللواء حازم عطالله مدير عام الشرطة الفلسطينية ان الحلم تحقق اليوم بافتتاح المختبر الجنائي للشرطة الفلسطينية في انتظار تحقيق الحلم الوطني بالحرية والاستقلال وجاء ذلك خلال افتتاحه المختبر الجنائي مع الحاكم العام لكندا ديفيد جونستون بالشراكة مع مكتب الامم المتحدة المعني في الجريمة و المخدرات UNODC .
وذكر بيان ادارة العلاقات العامه و الاعلام بالشرطة ان سيادة اللواء حازم عطا الله رحب بكلمته بالحاكم العام شاكرا له على مساهمة الحكومة الكندية في دعم مؤسسة الشرطة الفلسطينية بالامكانيات اللوجستية و التدريبية و التي كان منها المختبر الجنائي بالشراكة مع مكتب الامم المتحدة المعني في العدالة و المخدرات، مؤكدا على اهمية المختبر في تحقيق العداله و استمرارية العمل بخطى ثابته وواضحة نحو تقديم الخدمة الافضل للمؤسسة الشرطية و لقطاع العدالة بالتالي تحسين الخدمات الشرطية المقدمة للمواطنين .
من جهته اعرب الحاكم العام لكندا ديفيد جونستون عن سعادته بالمساهمة في دعم قطاع العداله في فلسطين مؤكدا على استمرار الدعم في مثل هذه المشاريع لتحقيق العداله ومكافحة الجريمة بكافة اشكالها .
وتخلل الافتتاح جولة في اقسام المختبر الجنائي حيث قدم ضباط مختصين الشرح عن الية عمل المختبر و اهمية في الكشف عن الجرائم و مساهمته الفعاله في تحقيق العداله .
وحضر حفل الافتتاح مساعدي مدير عام الشرطة و مدراء الادارات المتخصصة و ممثلين عن مكتب الامم المتحدة المعني في قطاع الجريمة و المخدرات .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]