نظّمت "جمعية أنغــام للموسيقى مساء الجمعة حفلاً موسيقياً خاصاً تحت اسم "غني للحب" تكريماً للسيّدة ماجدة الرومي، قدّمت من خلاله الفرقة الماسيّة النصراوية بقيادة المايسترو كميل شجراوي، مجموعة من أغانيها بأداء الفنانات نانسي حوّا، نور دراوشه وفيدا طبر ميخائيل. 

وقد أوكلت جمعيّة أنغام مهمة إعداد هذا العرض المميز للفنان النصراوي القدير الأستاذ كميل شجراوي، الذي دأب على تدوين المادة الموسيقية وتدريب الفرقة الموسيقية والتي ضمت نحو 30 من العازفين والفنانين.

وقد غصّت قاعة مدرسة راهبات مار يوسف بالحضور برز من بينها السيد على سلام رئيس بلدية الناصرة وسيادة المطران بولس ماركوتسو النائب البطريركي اللاتيني العام في البلاد وقدس الاب اميل شوفاني كاهن رعية الروم الكاثوليك وممثلي وزارة الثقافة والتربية السيدة خوله الحاج دبسي رئيس المجلس الثقافي والسيدة لبنى زعبي مديرة الثقافة والتربية في المجتمع العربي والعديد من الشخصيات البارزة في المجتمع العربي، وقد بيعت التذاكر جميعها قبل موعد الحفل بأيام مما أشار إلى ترقّب كبير بين أوساط الجمهور لمثل هذا الحدث الموسيقي المميّز.
مقدمة الحفل الاعلامية القديرة ربى ورور افتتحت الأمسية باسلوبها المميز، دعت بعدها رئيس جمعية أنغام د. عزيز شوفاني ليرحّب بالجمهور ويشكره على التفافه حول الجمعية والفرقة الماسية النصراوية. 

وكانت ادارة جمعية انغام قد توجهت بطلب الى السيدة ماجدة الرومي، عن طريق صديقيها السيدة حنان خوري والأب رفائيل تيم بتزويدها بالمادة الموسيقية وتوزيعها الموسيقي الأصلي وقد استجابت السيدة ماجدة لطلب الجمعية لثقتها الكاملة بها وبإداراتها ولانها على يقين بان الفرقة الماسية بقيادة المايسترو كميل شجراوي ستقوم بأداء الموسيقى بدقة وبإتقان.

وكانت السيدة ماجدة في الحفل السابق قد ارسلت رسالة للجمعية حييت فيها الفرقة الماسية النصراوية والموسيقار كميل شجراوي والفنانات وقالت : "يا اهلي وناسي من بيروت ساتابع نجاحكم وسادعو الله ان لا يسمح بحال ان يمر العمر كله دون ان اكحل عيوني برؤية فلسطين الحبيبة ومعانقة شعبها الغالي وسماعكم مباشرة من هنالك من ارضكم المقدسة".

هذا وستقوم جمعية انغام للموسيقى بتنظيم عروض اضافية لتمكن الكثيرين من حضور هذا العرض الذي يضاهي في مستواه عروض كبيره في العالم العربي، بحيث سيقام عرض اضافي في الناصرة في 9.12 وعروض بعدها في حيفا وكرميئيل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]