وزارة تطوير النقب والجليل والارياف، وزارة الاقتصاد، اتحاد المشغلين، شركة الفنار ومراكز ريان تدعو جمهور المجتمع العربي للمشاركة في معرض التشغيل المهني الذي سيقام في مدينة سخنين اليوم الاربعاء الموافق التاسع من شهر تشرين ثاني في بناية المركز الثقافي، والذي سيشارك فيه ممثلون عن شركات، مصانع، واصحاب عمل من الجليل والشمال وسيعرضون امام الحضور امكانيات توظيف وتشغيل عمال من المجتمع العربي.

مئات الوظائف معروضة من قبل عشرات اصحاب العمل.

ويأتي هذا المعرض ضمن مساعي وزارة تطوير النقب والجليل، وزارة الاقتصاد، اتحاد أرباب الصناعة والمشغلين، شركة الفنار ومراكز ريان، من اجل تطوير الجليل في عدة مجالات مهمة ومتنوعة، حيث وضعت هذه الاطر هدفا لها وهو تطوير الاقتصاد والتشغيل في المجتمع العربي.
وسيعرض المعرض على الباحثين عن العمل مئات الوظائف من قبل عشرات اصحاب العمل والمشغلين.

ومن خلال هذا المعرض سوف تعلن الشركات والمصانع عن حاجتها للايدي العاملة المطلوبة لديها، وستحاول توفير العمل للباحثين العملعلى مسافة 60 كيلو مترا من مكان سكناهم، حيث سيكون هذا المعرض لوائيا لمنطقة الشمال والجليل، كما يشدد المعرض على التواصل بين طالبي العمل في الجليل وبين الجهات التي لديها اقتراحات وفرص للعمل، من اجل زيادة نسبة التشغيل، وهذا يعتبر تغييرا فكريا وجذريا في تشغيل الباحثين عن العمل في المجتمع العربي.

وسيشارك في المعرض العديد من الشركات في مجالات مختلفة: الصناعة، الهايتك، وظائف للأكاديميين، مجال الفندقة، شركات باصات، اقتراحات لجمهور المعلمين العرب، العاطلين عن العمل وتتوفر امكانيات انتقاء مهنة او موضوع مغاير، توجيه وارشاد من اجل ايجاد الوظائف الملائمة للجمهور المشارك.
كما سيتجول مرشدو مراكز ريان بين الحضور من اجل توجيهم الى المشغلين، ملائمة لقدراتهم، اضافة لمساعدتهم في كيفية كتابة السيرة الذاتية من اجل ايجاد مكان عمل. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]